الإثارة تتواصل في دوري شباب الهوكي بمباراتين .. اليوم

تتواصل الإثارة في الأدوار النهائية لبطولة دوري الشباب للهوكي لعام 2018 م (مواليد 1998 م) بإقامة مباراتين مساء اليوم حيث يلتقي أهلي سداب مع النصر في تمام الساعة السادسة مساء في ملعب الترتان المخصص للعبة الهوكي في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تليها مباراة ظفار وصحار في تمام الساعة الثامنة على الملعب ذاته.
وكانت مباريات أمس قد أسفرت عن فوز مثير حققه صحار على السيب بنتيجة 3 /‏‏ 2 عقب مباراة ماراثونية انتهى شوطها الأول بتقدم صحار بهدف وحيد حمل إمضاء اللاعب محمد بن عبد الله الشبلي في الدقيقة 17 وتمكن صحار من مضاعفة تقدمه في الشوط الثاني حينما أضاف مروان بن خميس الحمادي الهدف الثاني في الدقيقة 31 وحسم زميله أسامه بن خميس الشبلي أمر الفوز لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 45 ولم تسعف العودة المتأخرة السيب عندما أحرز هدفين في الدقائق الأخيرة تجنبه مرارة الخسارة حيث نجح اللاعب وائل خليل الكليبي في تقليص الفارق في الدقيقة 54 وبعدها بدقيقة واحدة فقط أضاف زميله محمد بن يوسف البلوشي الهدف الثاني للسيب لينتهي اللقاء بخسارة السيب بهدفين مقابل ثلاثة. أدار المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من: مازن الشكيلي حكما أول وشبيب الشبلي حكما ثانيا وعديم الدرمكي قاضيا للملعب.
من جانبه انتزع أهلي سداب فوزا مهما على حساب ظفار بهدفين دون رد في المباراة التي دارت رحاها على ملعب الترتان التابع لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وأنهى أهلي سداب الشوط الأول متقدما بهدف نظيف جاء من توقيع اللاعب أيوب بن عمر البلوشي في الدقيقة العاشرة قبل أن ينجح زميله أصيل عمار في تعزيز النتيجة عبر إضافته للهدف الثاني في الدقيقة 36 مؤمنا نتيجة الفوز.
هذا وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من: خميس البلوشي حكما أول وشبيب الشبلي حكما ثانيا ومازن الشكيلي حكما ثالثا وعديم الدرمكي قاضيا للملعب.