العرب والعالم

هادي يزور «المهرة» ويضع حجر الأساس لمشاريع

01 أغسطس 2018
01 أغسطس 2018

صنعاء- «عمان»- جمال مجاهد -

قام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين أمس بزيارة ميدانية تفقّدية لمحافظة المهرة «شرق اليمن»، للوقوف على أوضاعها واحتياجاتها وتلمّس هموم ومتطلّبات أبنائها في قطاعات التنمية والبناء والأمن والاستقرار والنهوض المجتمعي بأوجهه وصوره المختلفة، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية «سبأ». وضع الرئيس اليمني لدى وصوله مدينة الغيظة «عاصمة محافظة المهرة»حجر الأساس لجملة من المشاريع التنموية التي يتطلّع إليها أبناء المحافظة.

من جانبها أعلنت جماعة «أنصار الله» أن «القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية» أطلقت أمس صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمّعات للقوات الموالية للشرعية في الساحل الغربي.

وقال مصدر عسكري أن الصاروخ «أصاب هدفه مخلّفا خسائر في صفوف القوات». وأعلنت وكالة الأنباء اليمنية «التي يديرها أنصار الله» أن مصدرا مسؤولا بوزارة الدفاع «رحّب بمبادرة رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، بخصوص إيقاف العمليات العسكرية البحرية والتي بدأ سريانها الساعة الثانية عشرة مساء أمس الأوّل ما لم يكن هناك أي تصعيد للتحالف»، ورحّب المصدر «بأي مبادرة تدعو إلى حقن الدماء ووقف الحرب على اليمن».