1401015
1401015
المنوعات

جيف إلسوورث لـ «عمان»: نهتم برغبات المستهلك العماني وندعم المجموعات الشبابية الخاصة بالجيب

26 يوليو 2018
26 يوليو 2018

الشركة بصدد تطوير منتجاتها الى الطاقة البديلة في 2020 -

أكد جيف إلسوورث رئيس التخطيط للمنتج رئيس العلامات التجارية (كرايسلر ودودج وجيب) في منطقة الشرق الأوسط لـ “عمان”: ان السلطات في السلطنة سمحت بعمل تعديلات وإضافات في المركبات الجديدة مثل تعديل الصدامية الإمامية والحامية الخلفية (البنفر)، إضافة الى بعض الإضافات الأخرى البسيطة.

وقال جيف إلسوورث: نحن كشركة نهتم برغبات الزبون العماني ونعمل بقدر المستطاع ان نلبي تطلعاته وأفكاره ونسعى جاهدين الى تلبية كافة الاحتياجات التي نتلقاها من المستهلك العماني خاصة وهذه الأفكار تساعدنا كثيرا في إدخال التعديلات الضرورية على المركبات والتي تعمل في الشرق الأوسط بشكل خاص.

بالإضافة الى ذلك نحن في الشركة على تواصل مستمر مع المستهلكين بالسلطنة ونتابع بكثب المجموعات الشبابية الخاصة بملاك سيارات الجيب المتنوعة. كما نقوم بالتواصل مع الوكيل المعتمد بالسلطنة لدعم ومساندة المجموعات الشبابية.

وفي سؤال لـ “عمان” حول نية الشركة تطوير منتجاتها الى الطاقة البديلة أو بما يسمى سيارات (الهايبرد) تعبير يُطلق على السيارات الهجينة صديقة البيئة التي تحتوي على مُحركين كهربائي وبنزين قال جيف إلسوورث: ان الشركة تنوي بالفعل تطوير منتجاتها المستقبلية وسيتم توفيرها خلال العام 2020، ولكن لا يمكنني الحديث بشكل موسع أكثر عن تلك المنتجات.

وأكد رئيس التخطيط للمنتج رئيس العلامات التجارية (كرايسلر ودودج وجيب) أن الشركة ستنتج بنهاية العام الجاري ما يقارب 1.9 مليون مركبة يتم توزيعها حول العالم.

وأضاف: الشركة منذ حوالي شهر مضى، عدلت من استراتيجياتها وتسعى لطرح ما يقارب 12 طرازا جديدا من فئة الدفع الرباعي، لن يتم تخصيصها للسوق الأمريكي فقط بل سيتم توزيعها حول العالم، وهو ما سيرفع من حجم حصة العلامة في السوق العالمي ومنطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وستتبع الشركة استراتيجية تعتمد على السوق العالمي وليس على سوق محدد فقط. وتتضمن طرازات بمستويات مختلفة. وعن فئات طراز جيب رانجلر (صحارى وروبيكون أو سبورتس)، ولماذا الناس يختارون تلك الطرازات قال: تتضمن الطرازات الى ما يتطلع إليه الزبون من احتياجات يومية على الطريق. ولكن سبورت تحقق استراتيجية جيب عبر كونها مركبة مغامرة تخوض الغمار في المنافسات على الطرق الوعرة. وتتمتع بلمسات تصميمية بسيطة فيما يتوزع الجلد في داخل المقصورة في مساحات تمنح المركبة تصميما أكثر أريحية.

كما تتمتع بالمزيد من المزايا مثل النوافذ الكهربائية والمرايا الكهربائية وشاشة تعمل باللمس، وهو ما يمنحها قوة وأداء تؤهلها لتكون مركبة مغامرات قاسية تتحدى كل الصعوبات المناخية.

كما حصلت “روبيكون” على برنامج تعديلي جديد يشتمل على نوابض جديدة وإطارات مخصصة للطرقات الوعرة، كما يمكن للسائق إختيار مجموعة مواصفات يمكن إضافتها للمركبة لاحقا، وهو ما جعلها مستعدة للسير على أي طريق وتحت أي ظروف. وتأتي نسخة صحاري رباعية الأبواب بمصابيح أمامية أوتوماتيكية وشبك أمامي مميز وأقواس عجلات بنفس لون هيكلها ونظام تكييف ثنائي المناطق ومصابيح LED بنظام إنارة محيطية داخل المقصورة ونظام Uconnect المعلوماتي الترفيهي.