الرياضية

نصف نهائي شمال الباطنة

24 يوليو 2018
24 يوليو 2018

صحار - عبدالله المانعي -

تدخل منافسات المرحلة الثانية من برنامج شجع فريقك لكرة القدم بشمال الباطنة مساء اليوم الجولة قبل الأخيرة والتي تأهلت إليها فرق العربي من صحار والوطن من السلام والقرى ومخيليف من صحم.

ويلعب في المباراة الأولى القرى أمام الوطن ويلاقي العربي فريق مخيليف وعلى ضوء المباراتين يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستلعب مساء يوم السبت المقبل التي سيتحدد فيها بطل المحافظة الذي سيمثل الأندية الستة: السويق وصحم والخابورة والسلام وصحار ومجيس في منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من نسخة هذا البرنامج لهذا العام والتي تجمع المتأهلين من مختلف محافظات السلطنة وستقام في محافظة مسقط الشهر المقبل.

ويستعد فريق العمل بمحافظة شمال الباطنة برئاسة أحمد بن محمد المياسي لمباراتي دور نصف النهائي وبعده المباراة النهائية وحفل الختام وفي هذا العام استحدث اللجنة المركزية للبرنامج بوزارة الشؤون الرياضية درعا للمركز الأول في كل محافظة بالإضافة إلى الجائزة المالية.

وبالعودة إلى منافسات المرحلة الثانية بين أندية محافظة شمال الباطنة فقد كان التنافس على أشده وكان القرى تغلب على الطريف الشمالية 5-2 وفاز الثرمد من السويق على الشباب من مجيس 2-صفر وتغلب الواسط من الخابورة على الشاطئ من مجيس 2-1 وفاز الطريف من السلام على السويق من نادي السويق بركلات الترجيح 5-3 وتغلب القرى على الأهلي من الخابورة 5-4 بركلات الترجيح وفاز الوطن على الثرمد 4-2 بركلات الترجيح وتغلب العربي على الواسط 6-5 بركلات الترجيح أيضا وفي مباراة كانت كبيرة تغلب مخيليف 10-9 بركلات الترجيح على الطريف.

تنافس

إلى ذلك تتنافس الفرق الإعلامية المتأهلة من أندية المحافظة في المسابقة الإعلامية حول تغطية منافسات الدورة وتبرز المباريات بشكل متواصل عبر تقارير وصور ولقاءات وفي احتفالية الختام سيتم الإعلان عن الفريق الإعلامي الفائز الذي سيتأهل للتغطية في المرحلة الثالثة.