1399247
1399247
الاقتصادية

ليلة النجوم والاحتفال بأبطال كأس الخليج في ليالي المهرجان

22 يوليو 2018
22 يوليو 2018

كتبت - ريحاب رسمي -

احتفل برنامج ليالي المهرجان الذي يعرض على مسرح المروج يوميا أمس الأول بأبطال المنتخب العماني نجوم كأس الخليج حيث استضاف البرنامج بعضا من نجوم المنتخب والطاقم الفني والإداري تحت شعار ليلة النجوم.

وصعد الأبطال على المسرح وسط استقبال خاص على أنغام فرقة بهجة صلالة للفنون الشعبية واستضاف البرنامج الذي يقدمه عبد الله السباح المعلق الرياضي خليل البلوشي والمعلق احمد الكعبي اللذين تحدثا عن متابعتهما ومواكباتهما لمباريات كأس الخليج وقال البلوشي: دائما في مثل هذه المباريات يوجد معلق محايد وكنت لعدة سنوات بعيدا عن أجواء كأس الخليج وعلقت في المباريات والحمد لله أخذنا الكأس هذا العام وكان شعورا لا يوصف كما قمت أيضا بالتعليق على مباريات كأس العالم وهذا كان حلما من أحلام حياتي ويظل لي حلم واحد بأن أعلق على منتخبنا الوطني في كأس العالم.

وقال الكعبي: إن لحظة الفوز لا تنسى، وأثناء التعليق على المباريات كان لدي ثقة أن المنتخب سوف يفوز لأني كنت قريبا من كواليس المنتخب يوميا وكنت أرى إحساسهم وحماسهم العالي وكان تركيزهم كبيرا جدا في الفوز بالكأس وهذا كان واضحا من المباراة الأولى. كما استضاف البرنامج مساعد مدرب المنتخب الوطني مهند سعيد العدوي والكابتن أحمد حديد مدير شؤون اللاعبين وتحدثا عن مشاعرهما بالفوز واللحظات التي مرت بفرح وسعادة كبيرة فقال الحديدي: أولا أشكر إدارة مهرجان صلالة السياحي على استضافتهم الكريمة لنا، وبالنسبة للمباراة الختامية مررت بظروف كثيرة عشتها في نفس لحظات المباراة عشت مشاعر وتوترا وخاصة أثناء ركلات الترجيح ولكن ثقتنا بالمنتخب وفايز الرشيدي كانت كبيرة.

وقال العدوي: إن دور مساعد المدرب هو أن يلفت انتباه المدرب للأشياء التي لا يراها ويقوم بتوصيلها إليه وكذلك تنفيذ جميع التعليمات التي يطلبها، وأضاف قائلاً إن مدرب المنتخب كان متعاونا كثيرا فكنا كتلة واحدة متكاملة فكل ذلك ساهم في الفوز. ومن ضيوف البرنامج أيضا لاعب وسط المنتخب الكابتن ياسين الشيابي وحارس المرمى الكابتن سليمان البريكي اللذان تحدثا عن أجواء كأس الخليج وفرحة الفوز فقال البريكي: أولا أشكركم على هذه الاستضافة واحب أوضح أن حارس المرمى هو من يبث الثقة في الملعب للاعبين وأسعد موقف مر علي من خلال البطولة أثناء مباراة المنتخب مع الإمارات عندما تصديت لضربة الجزاء الصعبة. وقال الشيابي: بالنسبة للمباريات أصعب موقف مر علي أثناء البطولة هي ركلة الجزاء التي صدها الحارس فايز الرشيدي وعندما سمعنا الصراخ بالفوز شعرنا بشعور لا يوصف وفي نهاية البرنامج قدم المذيع عبد الله السباح دروع مهرجان صلالة السياحي ٢٠١٨ لضيوف البرنامج. ثم تم السحوبات على الجوائز القيمة التي يقدمها البرنامج كل يوم سبت من كل أسبوع.