1398844
1398844
الرياضية

الجيش يتغلب على البحرية في دوري القوات المسلحة

21 يوليو 2018
21 يوليو 2018

صلالة- عادل البراكة -

تغلب فريق الجيش السلطاني العماني على منافسه فريق البحرية السلطانية العمانية بهدف دون رد من خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات إياب دوري (24) لقوات السلطان المسلحة لكرة القدم لعام 2018م والذي يقام لأول مرة في المحافظة ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي لهذا العام.

ومن خلال مجريات المباراة شهد الشوط الأول تبادلا في الهجمات والتي لم تثمر عن أهداف بالرغم من المحولات التي أبداها الطرفان إلا أن النتيجة ظلت على حالها إلى نهاية الشوط الأول بنتيجة سلبية وفِي الشوط الثاني دخل الطرفان من أجل هز الشباك إلا أن المحاولات لم تأت بجديد حتى الدقيقة ٧٦ التي شهدت هدفا بنيران صديقة عندما حول اللاعب بسام الصالحي الكرة في شباك فريقه لصالح المنافس فريق الجيش الذي كسب النقاط الكاملة في نهاية المباراة.

أدارالمباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد العثماني وساعده على الخطوط كل من حمد المياحي واحمد الهلالي وناصر امبوسعيدي والحكمان الإضافيان علي محمود المجرفي ويحيى البلوشي.

الحرس والخدمات الهندسية يرتضيان بالتعادل السلبي وفِي المباراة الثانية التي جمعت فريقي الحرس السلطاني العُماني والخدمات الهندسية كان اللعب سجالا بين الطرفين اللذين قدما مستوى ايجابيا إلا أن النتيجة ظلت سلبية إلى نهاية الشوط الأول ليدخل الفريقان الشوط الثاني بتكتيك مغاير من أجل الوصول للشباك إلا أن وقت المباراة انتهى بتعادل الطرفين سلبيا.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من جمال العبيداني وساعده على الخطوط كل من إسحاق الصبحي ويوسف الغافري وعزان القطيطي والحكمان الإضافيان علي الحارثي وعبدالعزيز الغنبوصي.