الاقتصادية

غرفة شمال الشرقية تكرم صاحبات الأعمال

10 يوليو 2018
10 يوليو 2018

استعراض تجارب النجاح -

إبراء - سالم بن محمد البراشدي -

عقدت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة شمال الشرقية اجتماعا لمناقشة إقامة بعض الدورات التدريبية وحلقات العمل وتشجيع العضوات على المشاركة في معارض المنتجات الوطنية للترويج لمنتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتزويد السوق بمنتجات محلية الصنع. وعلى هامش الاجتماع قام فرع الغرفة بتكريم صاحبات الأعمال اللواتي كانت لهن جهود متميزة في الفترة الماضية، وتم التكريم بحضور علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ومنيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

وأشاد علي بن سالم الحجري بجهود صاحبات الأعمال في الفترة الماضية ووجه الدعوة لهن لبذل مزيد من التطوير في العمل التجاري والسعي للرقي بأعمالهن في مختلف أنحاء المحافظة والعمل بكفاءة لتنفيذ خطط لجنة صاحبات الأعمال للعام الحالي وتجسيد مبدأ التعاون بين اللجنة واللجان الأخرى في فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

تلا حفل التكريم توزيع الشهادات والدروع التذكارية لصاحبات الأعمال وتقديم عروض مرئية عن إنجازات لجنة صاحبات الأعمال وبعض قصص النجاح التي روت مسيرة العمل في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكيف تغلبت صاحباتها عن صعوبات العمل التجاري.