الطيران العُماني يدشن رحلته الافتتاحية إلى الدار البيضاء

الدار البيضاء في أول يوليو / العمانية / دشن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- اليوم رحلاته الجديدة من مسقط إلى مدينة الدار البيضاء المغربية حيث أقلعت الرحلة الافتتاحية رقم WY171 من مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 01:20 صباحا بتوقيت السلطنة لتصل إلى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء في تمام الساعة 07:10 بتوقيت المغرب على متن طائرة الناقل من طراز بوينج 800-787 دريملاينر.

وتمت جدولة الرحلات على هذا الخط (مسقط -الدار البيضاء ) لتكون بواقع أربع رحلات في الأسبوع خلال أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة، وقد استغرقت رحلة الذهاب حوالي 8 ساعات.

ورعى تدشين الرحلة معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بحضور سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني وعدد من المسؤولين في الطيران العُماني.

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس الدولي معالي وزير السياحة المغربي وسعادة سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المغربية بمعية كبار مسؤولي المطار وسلطات الطيران المدني بالمغرب.

ويأتي تدشين خط مسقط – الدار البيضاء عقِب تدشين الناقل الوطني للسلطنة وجهته إلى إسطنبول في الأول من يونيو الماضي حيث من المتوقع أن يدشن الطيران العماني رحلاته إلى موسكو وكذلك إعادة تشغيل خدمته إلى جزر المالديف في أكتوبر المُقبل.

وستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، كما ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة وكذلك يتيح المزيد من الخيارات وسهولة في عمليات الربط عبر مركز عمليات الناقل في مطار مسقط الدُّولي.