كومباني يستأنف التمارين مع المنتخب البلجيكي

موسكو، (أ ف ب) – استأنف قطب دفاع المنتخب البلجيكي لكرة القدم فانسان كومباني أمس الأول التمارين الجماعية قبل 3 أيام من مواجهة إنجلترا على صدارة المجموعة السابعة في مونديال 2018.
وقال مدرب بلجيكا الأسباني روبرتو مارتينيز في مؤتمر صحفي: «من الناحية الطبية، الإجابة هي نعم، إنه جاهز للانضمام إلى المجموعة وخوض التمارين بشكل طبيعي».
وأضاف: «سنقوم بتجربة اليوم على مستوى كرة القدم لمعرفة ما إذا كنا سندفع به أمام إنجلترا أم لا».
وكان كومباني قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال مباراة دولية ودية ضد البرتغال (0-0) في أوائل يونيو الحالي. وتابع مارتينيز: «الأمر ذاته بالنسبة لزميله توماس فيرمايلن»، ما يعني أن الأخير الذي كان يعاني من إصابة في الفخذ أيضا، قد خضع بدوره لاختبار أمس لمعرفة مدى جاهزيته لخوض مباراة الغد ضد الإنجليز.
وتطرق مدرب «الشياطين الحمر» أيضا إلى اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات بدرجات متفاوتة ضد تونس (5-2)، روميلو لوكاكو، درايس مرتنس وادين هازار.
واضطر لوكاكو، صاحب المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو (4 أهداف لكل منهما)، إلى ترك الملعب مطلع الشوط الثاني بسبب إصابة في الكاحل.
وقال مارتينيز: «لقد خضع لفحص بالأشعة، والأنباء جيدة، لكن أعتقد انه يتعين علينا الانتظار لمدة 24 ساعة. ليس هناك أضرار وبالتالي ليس هناك داع للقلق».