1371989
1371989
عمان اليوم

بهلا تزف 12 عريسا في احتفالية اجتماعية

26 يونيو 2018
26 يونيو 2018

بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -

نظم فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع فريقي الصحراء والاتحاد التابعين لنادي بهلا وعشيرة جوالة نادي بهلا احتفالية العرس الجماعي الرابع الذي شارك فيه 12 عريسا من أبناء الولاية، وقد أقيم حفل العرس الجماعي بساحة ملعب نادي بهلا تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور علي بن طالب بن علي الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط بحضور سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا ورئيس لجنة التنظيم وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان الولاية وأولياء أمور العرسان وجمع غفير من أهالي ولاية بهلا.

ويأتي تنظيم هذا العرس الجماعي بنسخته الرابعة من منطلق التكافل الاجتماعي وإبراز دور الأعراس الجماعية نحو اللحمة المجتمعية الرائعة ونبذ الإسراف والأعباء المالية التي يتكبدها العريس، وتأكيد دور مؤسسات المجتمع المدنية والمؤسسات الخاصة وشركات القطاع الخاص في مجال خدمة المجتمع ودعم المشاريع الخيرية التطوعية.

وتخلل الحفل الاجتماعي العديد من الفقرات التي نالت على إعجاب الحضور، وقد تباينت بين الإنشاد والفنون الشعبية لفنون الرزحة والعازي وتناغم أهازيج الفرح.

بعدها قام راعي المناسبة يرافقه رئيس لجنة العرس الجماعي ورئيس فريق بهلا الخيري بتوزيع الهدايا على العرسان، ومن ثم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.