1373124
1373124
الاقتصادية

جمعية الصداقة العُمانية اليابانية تنظم دورة جديدة لتعليم اليابانية على يد معلمة يابانية

25 يونيو 2018
25 يونيو 2018

أعلنت جمعية الصداقة العُمانية اليابانية بالتعاون مع السفارة اليابانية في مسقط عن موعد انطلاق الدورة التدريبية الجديدة لتعلم اللغة اليابانية على يد معلمة يابانية. ومن المقرر أن تنطلق الدورة الجديدة اعتبارًا من الأحد 1 يوليو المقبل على أن تنتهي في 30 سبتمبر القادم، وسيبدأ التسجيل بها يوم الأربعاء الموافق 27 يونيو الجاري. هذا وتقام الدورة الجديدة التي تستمر على مدار 3 أشهر بقاعة جمعية الصداقة العُمانية اليابانية بمبنى مواقف السيارات بأبراج الأصالة بمنطقة الغبرة الجنوبية.

أما الجدول الأسبوعي لمواعيد الدورة التدريبية فهو على النحو التالي: المستوى 1 - في يومي الإثنين والأربعاء من الساعة 7:00 م - 8:30 م ؛ المستوى 2 - في يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 5:00 م - 6:30 م ؛ المستوى 3 - في يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 7:00 م - 8:30 م ؛ المستوى 5 والمتوسط - في يوم الأربعاء من الساعة 5:00 م - 6:30 م.

وقال أحد المسؤولين بجمعية الصداقة العُمانية اليابانية: “لطالما حظيت دورات تعلم اللغة اليابانية باهتمام واسع من قبِل محبي اللغات في السلطنة. وهو الأمر الذي يشجعنا على توفير المزيد من الفرص لهم. وما من شك في أن تعلم لغة ثانية يعُد شيئًا مفيدًا سواء على المستوى الشخصي أو لتحقيق الطموحات في مجال العمل. وهناك الكثير من المجهود الذي يتم بذله لتنظيم مثل هذه الدورات التخصصية، وإن الشغف والتفاني والرغبة في العمل الجاد رغم جدول الأعمال المزدحم هي التي تسهم في إنجاح هذا الأمر. وهذه المرة أيضًا، نحن واثقون من أن الدارسين والدارسات سيحظون بفرصة مميزّة للتعلم وتحقيق أكبر استفادة من موهبتهم المكتشفة حديثًا” وقد تم تصميم وإعداد دورة تعلم اللغة اليابانية بطريقة تضمن للدارسين من جميع الجنسيات فرصة استكشاف مدى دقة اللغة اليابانية الحديثة ، فضلاً عن تطوير مهارات المحادثة الأساسية، والتعرف عن قرب على الثقافة والحضارة اليابانية.