1359731
1359731
الرياضية

أول تجربة للناشئين أمام صحار اليوم في برنامج النهائيات الآسيوية

09 يونيو 2018
09 يونيو 2018

يؤدي المنتخب الوطني للناشئين مساء اليوم تجربته الودية الأولى أمام فريق الناشئين بنادي صحار على ملعب مجمع صحار في مشوار تحضيراته للمشاركة في نهائيات الأمم الآسيوية التي ستقام في شهر سبتمبر بماليزيا وتؤهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين.

سبقت تجربة اليوم عدة تدريبات في المعسكر الإعدادي الذي انطلق قبل بضعة أيام في صحار وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة يعقوب الصباحي على رفع معدلات اللياقة البدنية وصقل قدرات ومهارات اللاعبين واكتشاف العناصر ذات القدرات الجيدة والتي يمكنها أن تقدم الإضافة المطلوبة عبر وجودها في التشكيلة الأساسية.

يستمر معسكر صحار الداخلي إلى أسبوع آخر ليعود بعدها المنتخب الصغير للتجمع من جديد عقب عطلة العيد وهناك مساع لخوض فترة إعدادية خارجية استعدادا للمشاركة الإيجابية في المنافسة الآسيوية وتحقيق النتائج التي تؤهل إلى الأدوار المتقدمة ومن ثم حجز إحدى بطاقات القارة الآسيوية إلى مونديال الناشئين.

وأكد الجهاز الفني أن في برنامجه تجارب قوية مع منتخبات المجموعات الأخرى المشاركة في ذات النهائيات الآسيوية.

وتمثل التجارب مجال الاختبار الحقيقي للجهاز الفني لتطوير الأداء الجماعي والوقوف على مستويات جميع اللاعبين المختارين في القائمة.

وتضم القائمة كلا من ميثم العجمي (الاتحاد) وعبدالله العلوي (ينقل) وقصي الجرادي ومنتصر الزدجالي وحارب العدوي وأسامة الهدابي (السيب) وعيسى الناعبي (مسقط) وملهم السنيدي (أهلي سداب) والأزهر البلوشي وعبد الله الفليتي وعبد الحكيم العويسي وناصر الناعبي ومؤيد الصبحي (الشباب) ومحمد البلوشي ووائل الحارثي (السويق) وعمر السلطي وحمد المخيني (العروبة) وفهد الراسبي (الكامل والوافي) وطارق المعشري (جعلان) وداود الجابري (سمائل) وسليمان المزروعي (السلام) وفراس الصوري (ظفار) ورشاد الحبسي (النصر).