1358931
1358931
الرياضية

حكام الكرة يستعدون للموسم الجديد بمعسكر في سوسة

08 يونيو 2018
08 يونيو 2018

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على مقترح لجنة الحكام بإقامة معسكر إعدادي لرجال الصافرة العاملين في الاتحاد بتونس في الفترة من 4 أغسطس المقبل إلى يوم 16 من ذات الشهر؛ وذلك ضمن التحضير للموسم الكروي الجديد 2018-2019 وتأهيل الحكام بدنيا وفنيا عبر تنفيذ برنامج متكامل تحت إشراف خبراء وفنيين.

وأكد رئيس لجنة الحكام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سيف الغافري أن الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي الذي وافق عليه اتحاد الكرة أنجزت وسيقام في مدنية سوسة التونسية التي تمتاز بوفرة الملاعب الرياضية، وتتوفر فيها كل مقومات نجاح المعسكرات الرياضية.

وذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يولي حكامه اهتماما كبيرا ويسعى جاهدا ليوفر لهم كل الفرص للصقل والتأهيل وكسب المزيد من الخبرات حتى يواصلوا تحقيق النجاحات في مشاركاتهم الداخلية والخارجية ويؤكدوا القيمة الكبيرة للحكم العماني.

ووعد الغافري بأن تشهد الفترة المقبلة ظهور أسماء شابة جديدة في مجال التحكيم ستجد كل الاهتمام والرعاية والدعم؛ حتى تقدم المستويات الفنية الطيبة التي تدعم مشوارها محليا وقاريا ودوليا، وهو ما يمثل استراتيجية مجلس إدارة الاتحاد لتطوير الكرة العمانية ويمثل تطوير الحكام أحد جوانبها الرئيسية.