الرياضية

نتائج مثيرة في سداسيات الكرة لمؤسسات القطاع الخاص بمسندم

08 يونيو 2018
08 يونيو 2018

بخاء - أحمد الشحي -

تتواصل منافسات دوري سداسيات غرفة تجارة وصناعة عمان لكرة القدم بالمجمع الرياضي بخصب بتنظيم وإشراف من دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة مسندم وذلك في الصالة المغلقة بالمجمع الرياضي.

وفي اللقاء الثالث لدور الثمانية جمعت المباراة الأولى شاطئ خصب ورياح المضيق في مباراة بين أول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الرابعة.

الشوط الأول من المباراة سيطر فريق شاطئ خصب على أول دقائق المباراة وتوج سيطرته بإحراز أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب عبدالله سعيد الشحي في الدقيقة الرابعة بعد الهدف ضغط فريق رياح المضيق لإدراك التعادل بينما فريق شاطئ خصب متمركز بصورة جيدة في ملعبه وفي الدقيقة الثامنة ومن هجمة مرتدة لفريق شاطئ خصب يضيف اللاعب عبدالله سعيد الشحي الهدف الثاني له شخصيا ولفريقه، في الدقيقة الحادية عشرة طلب مدرب فريق رياح المضيق وقتا مستقطعا لتدارك الوضع بعد التأخر بهدفين دون رد وفي الدقيقة الثالثة عشرة ومن هجمة منظمة من فريق رياح المضيق قلص الفارق حيث سجل الهدف فايز الشحي ولكن بعدها بأقل من دقيقة أضاف هداف الدورة عبدالله سعيد الهدف الثالث لفريق شاطئ خصب حيث وصل عدد أهدافه إلى 10 أهداف. الشوط الثاني نزل الفريقان ولم تتغير طريقة اللعب عن مجريات الشوط الأول سيطرة واضحة من فريق شاطئ خصب وفي الدقيقة الثانية من الشوط عاد الجلاد عبدالله سعيد ليحرز رابع أهدافه ويبتعد بصدارة الهدافين برصيد 11 هدفا وفي الدقيقة الخامسة يعود عبدالله سعيد لإحراز الهدف الخامس لفريق شاطئ خصب. وسط انهيار فريق رياح المضيق وعاد عبدالله سعيد ليضيف الهدف السادس لفريقه شاطئ خصب في الدقيقة التاسعة وفي الدقيقة الرابعة عشرة يعود عبدالله سعيد ليضيف الهدف السابع ويرفع رصيده من الأهداف إلى (14) هدفا ويغرد خارج السرب بحساب الهدافين ويتأهل شاطئ خصب إلى دور الأربعة لملاقاة فريق هدايا المدينة.

وفي المباراة الثانية من دور الثمانية بين فريق خدمات الأمن والسلامة ومرسى كمزار، وفي مباراة قمة - الشوط الأول من بداية المباراة والفريقان يبدآن الهجمات المتبادلة وفي الدقيقة التاسعة من الشوط الأول يتقدم فريق خدمات الأمن والسلامة بأول أهداف اللقاء عن طريق عبدالسلام الورسي من هجمة منظمة. واستمر الشوط الأول على النتيجة نفسها لينتهي بتقدم فريق خدمات الأمن والسلامة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ازدادت سخونة اللقاء وضغط فريق مرسى كمزار لإدراك التعادل ولكن تفاجأ بهدف ثان عن طريق اللاعب مهند الريامي في الدقيقة الثالثة واتسمت المباراة بدقائقها المتبقية بالالتحامات والخشونة وعلى اثرها تم طرد اللاعب منير عبدالله الكمزاري بالبطاقة الثانية وانتهت المباراة بنتيجة هدفين لصالح خدمات الأمن والسلامة ليتأهل الفريق إلى المربع الذهبي ليلاقي فريق زاد المدينة .