1357663
1357663
الرياضية

أبطال خليجي 2009 وخليجي 2018 في مباراة استعراضية

06 يونيو 2018
06 يونيو 2018

سهرة رمضانية في ختام دورة أكاديمية الحبسي الكروية -

يشهد استاد السيب في التاسعة مساء اليوم سهرة رمضانية رياضية تختتم فيها دورة أكاديمية النجم الدولي وحارس المنتخب الوطني علي الحبسي الرمضانية تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي، وبحضور كبير من نجوم الرياضة والفن والإعلام في السلطنة.

يتخلل الحفل الرياضي مباراة نهائي فرق الأكاديميات والتي تمثل فرصة لإظهار قدرات المواهب الشابة واستعراض قدراتها الفنية على ضوء ما اكتسبته من تدريبات وفنون لعبة كرة القدم. يشارك في الليلة الكروية نجوم المنتخب الوطني القدامى والحاليين في مباراة استعراضية تجمع بين النجوم الذين حققوا إنجاز بطولة كأس الخليج في عام 2009 وأبطال كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في دولة الكويت.

وجهت اللجنة المنظمة لنهائي دورة أكاديمية الحبسي الرمضانية الدعوة لعدد كبير من نجوم الفن والرياضات الأخرى وكبار الإعلاميين لحضور فعالية اليوم والتي تحتوي على فقرات متنوعة. وجهت اللجنة الدعوة لجماهير الرياضية قاطبة لحضور مهرجان الليلة الختامية للدورة الرمضانية والاستمتاع بمشاهدة المواهب الشابة الصغيرة والوقوف على إبداعها الكروي ومهاراتها العالية بعد أن تم اختيارها بعناية للانضمام للأكاديميات الكروية وتلقت تدريبات علمية تحت إشراف أجهزة فنية مختصة في تنمية مهارات وقدرات اللاعبين الصغار. الجماهير أيضا على موعد مع نجوم الزمن الجميل وجيل اليوم من ألمع نجوم الكرة العمانية في مواجهة ساخنة تجمع بين الخبرة لجيل كأس الخليج 2009 والحماس الذي كان سببا مباشرا في فوز الجيل الحالي للاعبي المنتخب ببطولة كأس الخليج الماضية في الكويت.

أكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لإخراج السهرة الرمضانية بصورة رائعة تتوفر فيها كل عناصر التشويق والإثارة والمتعة الكروية.