1354166
1354166
الرياضية

المضيبـي في مهمـة إنقاذ نفسـه بنقـاط ظفار

02 يونيو 2018
02 يونيو 2018

متابعة : فيصل السعيدي وعادل البراكة -

يكتنف الغموض مصير المضيبي عندما يواجه ظفار في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم في مجمع نزوى الرياضي ضمن الجولة الختامية من دوري عمانتل للموسم الكروي الحالي 2017 /‏‏2018م. ويسعى المضيبي للنجاة من مقصلة الهبوط بعدما التف حبل الهبوط حول عنقه بقوة كيف لا وهو يحتل حاليا المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد 28 نقطة وبات بالتالي من المهددين بالهبوط ما لم يفز على ظفار في لقاء اليوم. وعانى المضيبي من سوء النتائج في المباريات الماضية من الدوري حيث تجرع مرارة الخسارة في 13 مباراة كأكثر من خسر إلى جانب مرباط كما أنه تعادل في 4 مباريات ولم يفز سوى في 8 مباريات ويبحث مساء اليوم عن فوزه التاسع في الدوري لعله يشفع له البقاء رغم تأزم الموقف وصعوبة المنافسة.

وكان المضيبي قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي عمان بهدف لمثله ما يفقده جزءا كبيرا من الحافز المعنوي قبل مباراة اليوم حيث من المحتمل أن تلقي المباراة الماضية بظلالها على أداء المضيبي هذا المساء ليذهب ضحية الأمر ويتأكد هبوطه رسميا ليعود أدراجه إلى دوري الدرجة الأولى لكن وفي كل الأحوال سيعمل عنابي الشرقية على تحفيز الذات وبذل قصارى الجهد في التهيئة النفسية والمعنوية قبل البدنية والفنية من أجل رسم خارطة الطريق نحو البقاء وتجنب معادلة الهبوط. من جانبه لملم ظفار أوراقه الفنية استعدادا للقاء اليوم بعدما نجح أخيرا في تأمين بقائه بدوري عمانتل بعدما كابد الإخفاق في جولات عديدة استطاع بعدها لم شتاته المبعثر نتيجة صحوته المثالية اللافتة في الدور الثاني والتي ترجمت باحتلاله المركز السادس حاليا برصيد 33 نقطة. ويبحث ظفار عن فوزه العاشر اليوم من بوابة المضيبي للوصول إلى النقطة السادسة والثلاثين وإنهاء الدوري بأفضل مركز ممكن متسلحا بمعنويات الفوز التاسع على حساب السلام بهدف يتيم في الجولة الماضية.

حسام الدين: نسعى لتحقيق مركز يليق بظفار -

قال المدرب السوري حسام الدين السيد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: لاشك بأن مباراة المضيبي الأخيرة لن تكون بالسهلة كونها ستكون أمام فريق سوف يسعى إلى تحقيق الفوز حتى يتشبث بالأمل المتبقي له للبقاء لذلك سنقدم ما لدينا من مستوى لتحقيق الفوز. وأشار مدرب الفريق الكروي الاول بنادي ظفار إلى أن تحقيق النقاط الكاملة سوف تضع الفريق في مركز جيد وهذا ما نسعى إليه كون فريق ظفار يستوجب أن يكون في مركز يليق به كبطل، من هنا فإن الجميع على قدر كبير من المسؤولية خصوصا اللاعبين الذين نثق بقدراتهم وسوف يقدمون الأفضل لتحقيق العلامة الكاملة. وأضاف السوري حسام الدين السيد: نعي بأن المهمة صعبة ولكن ما شاهدناه من رغبة كبيرة لدى اللاعبين خلال الحصص التدريبية تؤكد على رغبتهم في تحقيق الفوز خصوصا وأن الفوز في المواجهة الأخيرة على فريق السلام رفعت من معنويات اللاعبين وقللت من الضغوط الكبيرة عليهم الأمر الذي سيجعل اللاعبين في أريحية نفسية كبيرة .