1354171
1354171
الرياضية

السلام يقاتل في موقعة مرباط من أجل الأمان

02 يونيو 2018
02 يونيو 2018

متابعة : عبدالله المانعي وعادل البراكة -

يقف السلام ما بين عتبة البقاء وعتبة الهبوط تائها حائرا عندما يلاقي مرباط مساء اليوم في مباراة تحديد المصير بالجولة الختامية من دوري عمانتل والتي سيكون المجمع الشبابي بصحار شاهد عيانا عليها في تمام الساعة العاشرة مساء، وسيكون شعار السلام في لقاء اليوم (الجمل بما حمل) في إشارة إلى الضرورة القصوى للنقاط الثلاث من أجل تحقيق معادلة البقاء في دوري عمانتل على الرغم من ضبابية الموقف والتي ازدادت سوءا عندما عكرت اجواءها الخسارة المخيبة أمام ظفار بهدف وحيد في الجولة الماضية مما ترتب عليها بقاء فريق السلام قابعا في قاع الترتيب برصيد 27 نقطة وبات مهددا بشبح الهبوط أكثر من أي وقت مضى. وسينزل السلام بكامل ثقله ووزنه في لقاء اليوم ضد ضيفه مرباط وعينه على الفوز الثامن له في الدوري من أجل تعبيد الطريق للنقطة الثلاثين لعلها تسهم في إحداث المعجزة الكروية وتبقي على الفريق في دوري عمانتل بفارق المواجهات المباشرة.

ويدرك مدرب الفريق عبيد الجابري بأنه لا يملك عصا سحرية لتحقيق المعجزة الا انه سيسعى لها بكل ما أوتي من عزم وقوة وإرادة صلبة متسلحا بهمم لاعبيه وروحهم الحديدية ورغبتهم الجارفة وحماسهم المتقد للبقاء رافعين راية التحدي في وجه الظروف الصعبة وواقفين ضد تيار الهبوط رغبة منهم في النجاة والفرار من شبح الهبوط المؤلم. من جانبه يرفض مرباط الاستسلام أمام السلام في الجولة الأخيرة على الرغم من أنه نجح في تأمين بقائه بدوري عمانتل الموسم المقبل بعدما وصل للنقطة 32 مستفيدا من فوزه العريض على مسقط برباعية نظيفة في الجولة الماضية. ويسعى مرباط إلى تحقيق الفوز الحادي عشر له في الدوري هذا الموسم وذلك على حساب السلام في الجولة الختامية بغية الوصول إلى النقطة الخامسة والثلاثين لإنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة وتأكيد أحقيته في البقاء وإثبات انه من القلة القليلة التي نجحت في كسر قاعدة الصاعد هابط.

عبيد الجابري: نخوض مباراة الفرصة الأخيرة للبقاء -

قال عبيد بن خميس الجابري مدرب السلام: نخوض مباراة الفرصة الأخيرة أمام مرباط وانتظار نتائج الفرق الأخرى في هذه الجولة وليس معنى أننا نفوز على مرباط سنبقى لكن بقاء السلام بين فرق دوري عمانتل مرتبط بنتائج الفرق الثانية لكن في النهاية ما دام هناك أمل سنحارب عليه لآخر رمق وسنقدم ما لدينا ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا والأهم أننا نفوز على مرباط وننتظر نتائج بقية المباريات لعل وعسى تسعفنا في البقاء.

صالح عبد ربه: على الفريق استيعاب الخـــطط والتكتيك

قال المدرب الوطني صالح عبدربه مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: سوف نخوض مواجهة صعبة أمام فريق السلام الذي يعتبر من الفرق المهددة بالهبوط خصوصا وان المباراة ستقام على أرض المنافس الذي سوف يدخل المباراة من أجل تعويض النقاط التي لم تتحقق امام فريق ظفار في الجولة الماضية.

وأشار مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط إلى أن الفوز على فريق مسقط في الجولة الماضية بنتيجة إيجابية سوف تساهم بشكل كبير في تقديم الأفضل أمام السلام خصوصا وان تلك النتيجة ساهمت في بقاء الفريق ضمن مصاف أندية دوري عمانتل ورفعت من معنويات اللاعبين الذهنية وقللت من الضغوط التي تعرضها اللاعبين خلال الفترة الماضية. وأكد عبد ربه أن الفريق استيعاب الخطط والتكتيك الذي نضعه خاصة بعدما وجدنا الفرصة الكافية للجلوس مع اللاعبين من خلال الحصص التدريبية خلال الفترة الماضية في ظل ضغوط المباريات ولله الحمد حققنا من خلالها أهدافنا.