النصر يستقبل صحم في لقاء الحسابات المهمة

متابعة – فيصل السعيدي وأحمد البريكي –

يراهن النصر على النقاط الثلاث اليوم عندما يصطدم بعقبة صحم في المباراة التي سيحتضنها المجمع الرياضي بصلالة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري عمانتل للموسم الكروي الحالي 2017 /‏‏2018م، ويبحث النصر عن استعادة المركز الثالث الذي فقده لصالح النهضة حيث يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف النهضة الثالث.
وكان النصر قد خسر في الجولة الماضية أمام مضيفه صحار بهدفين مقابل هدف ما كلفه التعثر خطوة في السباق المحموم على المركز الثالث مع النهضة ولكنه اليوم يسعى إلى تقديم صورة مغايرة ضد صحم من أجل استعادة نغمة الفوز وتحقيق الانتصار العاشر تمهيدًا للوصول إلى النقطة الثامنة والثلاثين ومحاولة خطف المركز الثالث من النهضة في الأمتار الأخيرة من الدوري هذا الموسم.
من جهته يسعى صحم إلى ليّ ذراع النصر من أجل تفادي سيناريو الهبوط الذي يهدد الفريق الأزرق بقوة قبل الجولة الأخيرة الفاصلة التي ستلعب مساء اليوم، ويحتل صحم المركز التاسع حاليا في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وهو انعكاس لواقع الفريق الذي يعاني من شبح الهبوط بعد جولات عديدة ذاق فيها من مر الإخفاقات وكأس الانكسارات. ويحتاج صحم إلى الفوز اليوم على النصر من أجل ضمان بقائه في الدوري هذا الموسم بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى المنافسة أي أنه على بعد ثلاث نقاط إضافية فقط وينجح في تأمين بقائه. ويملك صحم حافز البقاء متسلحا بمعنويات الفوز الكبير على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية ولا شك أن فوزه اليوم على النصر سيوصله إلى النقطة الثالثة والثلاثين التي ستنجيه من مقصلة الهبوط.

أحمد العلوي: نقاط المباراة كاملة تبعدنا عن مناطق الخطر –

قال أحمد بن مبارك العلوي المدير الفني بنادي صحم: إن مواجهة نادي النصر مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري عمانتل ستكون صعبة للغاية ونحن مطالبون بتحقيق نقاط المباراة كاملة والتي تبعدنا عن دائرة الخطر وسوف نبذل قصارى جهدنا في المباراة ونعتبرها مباراة الموسم.
وأضاف العلوي: أعطينا اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعدها تدربنا على بعض الجمل التكتيكية لتطبيقها في لقاء اليوم وبإذن الله نحقق النتيجة الإيجابية وأتمنى من اللاعبين نسيان الموسم بكل سلبياته وإيجابياته والتركيز على مباراة اليوم التي ستوصلنا إلى بر الأمان وأعتقد أن اللاعبين قادرون على التعامل الجيد داخل الملعب والنصر فريق كبير وبطل أغلى الكؤوس هذا الموسم ويملك مدربا كبيرا يملك الخبرة الكافية في إدارة المباراة وسوف نكون حذرين ونستغل الفرص بهدف إحراز الأهداف التي ستكفل لنا الحصول على أهم النقاط في بطولة الدوري.
وقال العلوي: عانينا كثيرا هذا الموسم لسوء النتائج وقلة الحظ ولكن هذا هو حال كرة القدم وأشكر جماهير نادي صحم على وقفتهم الصادقة مع الفريق رغم النتائج السلبية هذا الموسم ولكن وقفتهم ووجودهم خلف اللاعبين عمل على رفع المعنويات لدى اللاعبين الذين أحسوا بالمسؤولية وحاولوا إسعادهم ولكن لم يكن التوفيق في صفنا وإن شاء الله مباراة اليوم ستكون مباراة العمر بالنسبة لنا والتي ستكفل لنا البقاء بدوري عمانتل للموسم القادم.