الرياضية

منتخب الشاطئية يعسـكر فـي يـوليـو

15 مايو 2018
15 مايو 2018

يقيم منتخب الكرة الشاطئية معسكرا داخليا في الأسبوع الأول من يوليو وذلك في إطار خطة الإعداد للاستحقاقات القادمة ولن تكون هـــناك تغييرات في القائمة التي لعبت ثلاث تجارب ودية أمام مصر في معسكر مسقط بعد ان أثبتوا وجودهم.

وسيبحث المنتخب عن تجارب ودية في المعسكر القادم بعد أن نجحت الاتصالات مع المنتخب المصري الذي حضر الى مسقط ولعب ثلاث مباريات انتهت الأولى بفوز منتخبنا وفوز الضيوف في مقابلتين وأشاد المدرب طالب هلال بالمستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون خاصة الجدد الذين لفتوا الأنظار رغم قلة حنكتهم في اللقاءات الدولية القوية حيث إنها المرة الأولى التي يخوض فيها مثل هذه تجارب.

وقال لم تصلنا حتى الآن أي طلب لإجراء لقاء مع المنتخب وبطولة المغرب لم يحدد موعدها إلا أن البحث سيظل قائما للحصول على تجارب تصقل مواهب اللاعبين.

يذكر ان القائمة الحالية للمنتخب تضم كلا من عبد العزيز الرقادي وأمجد بن عبدالله الحمداني ونوح بن سالم الزدجالي ومشعل بن هلال العريمي وإسحاق بن الماس القاسمي وخالد بن خميس العريمي ويونس بن خميس العويسي وأسامة بن محمد الكمزاري ومنذر بن هلال العريمي وشريف بن شمبيه البلوشي وجلال بن خميس السناني وعبدالله بن مسعود السوطي ومصعب بن فاضل البريكي وأحمد بن جمعة البلوشي وسامي بن فائل البلوشي وأسامة بن محمد الكمزاري.