10052018_090441_0
10052018_090441_0
غير مصنف

السلطنة تشارك في برنامج اكتشف قطر

10 مايو 2018
10 مايو 2018

الدوحة في 10 مايو /العمانية/ تشارك السلطنة ممثلة في وزارة الشؤون الرياضية واللجنة العمانية لبيوت الشباب في برنامج ( اكتشف قطر خلال 72 ساعة ) وهو أحد مبادرات بيوت الشباب القطرية الجديدة بهدف اتاحة الفرصة للشباب القطري للتعرف على الثقافات المختلفة حول العالم عن طريق استقبال وفود شبابية من مختلف العالم كل على حده وتعريفهم بتاريخ ومستقبل قطر.

كما يهدف البرنامج لإعداد وتمكين الشباب على منظومة ثقافية تساهم في تطور وإثراء العمل الشبابي وبناء جيل واع في مجالات الثقافة المتعددة من خلال اكتشاف العالم بشغف،ويأتي تنظيم البرنامج حرصا من تعزيز التعاون مع بيوت الشباب العماني في إطار دعم أواصر المحبة والإخاء بين شباب البلدين الشقيقين.

ومن المتوقع بأن يقوم وفد السلطنة بزيارة إلى أكاديمية اسباير واستاد خليفة ومتحف الارث وسوق واقف الوكرة، وأيضا سيقوم الوفد بزيارة إلى متاحف مشيرب والنادي العلمي القطري واللؤلؤة، وقلعة الزبارة وزيارة مركز شباب الكعبان والمدينة التعليمية ومكتبة قطر الوطنية ومركز الوجدان الحضاري.

ويضم وفد السلطنة سعود بن بدر أمبوسعيدي رئيس الوفد واحلام بن سعيد الرحبي ادارية الوفد ونوفل بن سعيد الرزيقي وناصر بن سيف الخميساني واحلام بنت راشد المقبالية وفاطمة بنت هاشم الغطريفي وجواهر بنت طالب الهادية وعبدالقادر بن أحمد الكمالي وطلال بن طالب اليحيائي وخالد بن محمد الشحري.