الرياضية

البريك والاتفاق إلى نهائي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بالخابورة

03 مايو 2018
03 مايو 2018

الخابورة /‏ حمد المقبالي -

تختتم مساء اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بنادي الخابورة حيث سيتقابل في المباراة النهائية فريقا الاتفاق والبريك.

وقد تم تحديد ملعب النادي بمنطقة السرحات لإقامة هذا النهائي وذلك برعاية نجف بن حمد العجمي عضو المجلس البلدي بالخابورة.

ومن المؤكد ان تحظى المباراة الختامية باهتمام كبير من قبل الشارع الرياضي بالولاية واللجنة المنظمة برئاسة راشد الحكماني والمؤسسات الراعية والداعمة وستكون بحق أمسية كروية رائعة.

الجدير بالذكر إن انطلاقة هذا الدوري كانت في ٢٢ شهر مارس الماضي وأسدل ستار منافسات الدور نصف النهائي بفوز فريق البريك بضربات الترجيح ١/‏٤ على فريق الوصل في لقاء متوسط المستوى حيث انتهت الأشواط الأصلية للمباراة بالتعادل السلبي كما ظهر فريق الاتفاق بوجه مغاير أمام فريق اتحاد القرى الذي لم يقدم لاعبيه المستوى المعهود في هذه المباراة وخصوصاً خط الدفاع مع الحارس إبراهيم الربيعي ليتلقى في مرماه ثلاثة أهداف مقابل هدف وسط استغراب وذهول أنصاره ومحبيه وبهذه النتائج بلغ فريقا البريك والاتفاق المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم والصعود ضمن الفرق المتواجدة بالدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن الفريقين يملكان جماهير عريضة لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ليشجع فرقه وتأمل اللجنة المنظمة بأن يكون الختام يليق بمستوى الحدث.