1325651
1325651
الرياضية

السويق يواصل تمسكه بصدارة الدوري العام

02 مايو 2018
02 مايو 2018

بهدف البوسعيدي في مرمى ظفار -

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

واصل السويق انتصاراته وتصدره بنقاط منافسه ظفار بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري عمانتل، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق السويق بهدف دون رد، ومن خلال مجريات المباراة التي شهد شوطها الأول مستوى متكافئا دون ان نشهد تهديدا مباشرا على مرمى الطرفين لينتهى الشوط الأول سلبيا الى ان شهد الشوط الثاني حراكا من قبل الطرفين للتسجيل حيث تمكن السويق من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٧٤ عن طريق علي البوسعيدي لتنتهي المباراة بفوز السويق بهدف دون رد.

الشوط الأول

بدأت المباراة بتبادل الهجمات التي شابها الحذر من قبل الطرفين ثم دخلا في اجواء المباراة من خلال الهجمات المضادة التي لم تشكل الخطورة الكبيرة على المرميين في ظل عدم التركيز حتى الدقيقة التاسعة التي من خلالها نفذ عبدالعظيم العجمي هجمة أرسل من خلالها عرضية لم تجد المتابعة الايجابية من قبل المهاجمين.

واصل الفريقان تبادل الهجمات الخجولة والحذرة دون ان تهدد المرمى حتى الدقيقة ٣٦ التي من خلالها اضاع ظفار فرصة عندما سدد السوري ثامر الحاج تسديدة من كرة ثابتة ارتطمت بحائط الصد لفريق السويق الذي كثف من هجماته الا انها لم تسفر عن شيء حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة من اجل الوصول للشباك من خلال الهجمات المتبادلة حتى الدقيقة ٥٦ التي اضاع من خلالها ظفار فرصة التقدم عندما استقبل خليل الدرمكي عرضية برأسية لم يحسن استغلال الفرصة بالشكل الإيجابي .

وفي الدقيقة ٦٤ شهدت تسديدة قوية أطلقها علي البوسعيدي الا ان تسديدته تصدى لها الحارس رياض سبيت حارس مرمى ظفار الذي بادل منافسه الهجمات حتى الدقيقة ٧٤ ومن خلالها تمكن السويق من احراز هدف السبق عن طريق علي البوسعيدي الذي توغل في منطقة الجزاء لم يتوان عن ايداعها شباك فريق ظفار الذي حاول العودة للمباراة من خلال الهجمات المضادة وكاد من خلال احداها السوري ثامر الحاج ان يدرك التعادل في الوقت الضائع عندما سدد من على مشارف المرمى تصدى لها الحارس الدولي فايز الرشيدي. فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الطرفان الهجمات حتى اطلق الحكم صفارة انتهاء المباراة بفوز السويق بهدف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من يعقوب عبدالباقي للساحة وساعده على الخطوط كل من ابراهيم الشرقي ومحمد الغزالي ويحيى البلوشي رابعا والدكتور سالم الراشدي مقيما ومصطفى الحوسني مراقبا ومبارك محمد المقدم منسق عام المباراة.