1325265
1325265
الاقتصادية

«إنمـاء» يوقـع مذكـرة تفاهـم مع جامعة مسـقط

02 مايو 2018
02 مايو 2018

لدعم الطلبة بمجال ريادة الأعمال -

وقع صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “إنماء” أمس مذكرة تفاهم مع جامعة مسقط، لتأهيل ودعم جيل من الطلبة الرياديين القادرين على تأسيس مشاريعهم الخاصة خلال السنوات المقبلة، وذلك من خلال برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الصندوق في إطار الحرم الجامعي. حضر الشيخ صلاح بن هلال المعولي الرئيس التنفيذي للصندوق ورئيسة جامعة مسقط البروفيسور يسري موزيجي وعدد من ممثلي الصندوق والجامعة.

وقال المعولي: إن النهوض بالاقتصاد الوطني يعد مسؤولية مشتركة، لا تتحقق إلا بالتعاون المشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات بالسلطنة وسعيها الدائم إلى الابتكار والتجديد على كافة الأصعدة.

من جانبها، عبرت رئيسة جامعة مسقط عن سعادتها بهذا التعاون الذي يخدم الجامعة بشكل عام والطلبة بشكل خاص.. متطلعة أن يحقق هذا التعاون الكثير من النتائج الإيجابية في تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقوية أواصر التعاون والعمل المشترك بين جامعة مسقط وصندوق إنماء، كما تهدف إلى دعم الطلبة في مجال ريادة الأعمال وتزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة ذات الصلة بالمجال.

ووقع صندوق “إنماء” عددا من مذكرات التفاهم مع مجموعة من كليات وجامعات السلطنة خلال الفترات الماضية، وفي صدد توقيع مذكرات تفاهم أخرى خلال الفترات القادمة.