جامعة السلطان قابوس تحصد المركز الثاني في بطولة الجامعة لألعاب المضرب للفتيات

اختتمت بطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لألعاب المضرب للفتيات 2018 بحصول الجامعة على المركز الثاني في البطولة وقد نظم هذه البطولة دائرة النشاط الثقافي والرياضي ممثلة بقسم النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة وبمشاركة 11 مؤسسة حكومية وخاصة.
وتطرقت عزة بنت سعيد الحبسية نائبة مدير دائرة النشاط الثقافي والرياضي للنشاط الرياضي، رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة لأهداف مثل هذه البطولات والتي تساهم في توطيد أواصر الأخوة بين الفتيات والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة كما تسعى إلى تفعيل نشاط ألعاب المضرب للعبتي كرة الطاولة والريشة الطائرة على المستوى التنافسي، كما تطرقت الحبسية لنتائج البطولة ففي منافسات كرة الطاولة: بطولة الفرق فاز بالمركز الثالث فريق نادي الطليعة الرياضي، أما المركز الثاني فكان من نصيب فريق قيادة المهام الخاصة بمسقط، وفاز بالمركز الأول ببطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لكرة الطاولة لبطولة الفرق فريق القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية.
أما عن نتائج بطولة الفردي في كرة الطاولة، فاز بالمركز الثالث اللاعبة فاطمة بنت مبارك الخميسي، من فريق قيادة المهام الخاصة بالسيب.
أما المركز الثاني فكان من نصيب اللاعبة فاطمة الزهراء من فريق القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية. وفازت بالمركز الأول ببطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لكرة الطاولة لبطولة الفردي اللاعبة. شمسة بنت عبدالله الزدجالية من فريق القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية.
أما في منافسات الريشة الطائرة: فقد حصلت على المركز الثالث اللاعبة كوثر بنت عزيز الدرمكية من المديرية العامة للكشافة والمرشدات. أما المركز الثاني فكان من نصيب اللاعبة الصفا بنت سيف آل علي من فريق جامعة السلطان قابوس، وفازت بالمركز الأول ببطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لفردي للريشة الطائرة الأول اللاعبة جيتا راو من فريق الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا.
وقد أدار منافسات البطولة عدد من الحكمات المؤهلات من وزارة التربية والتعليم وشارك في تحكيم منافسات كرة الطاولة كل من: عائشة بنت سعيد السعيدية، وشوق بنت جمعة الكثيرية، وبثينة بنت خميس الغافرية، وبثينة بنت عبد الله السالمية. أما منافسات الريشة الطائرة فقد أدارتها كل من رقية بنت ناصر العميرية، ومهرة بنت مبارك اليعقوبية، وفاطمة بنت طالب الهدابية. كما ساهم في تنظيم البطولة كل من: نسرين نبيل لوباني، ووسام جمال علي، وأماني مصطفى المعايعة.
كذلك شاركت في البطولة عدد من الفرق تمثل كل من الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا في عمان، ونادي أهلى سداب الرياضي، ونادي الاتفاق الرياضي، والقيادة العامة لشرطة عمان السلطانية، وقيادة المهام الخاصة بمسقط، وقيادة المهام الخاصة بالسيب، والمديرية العامة للكشافة والمرشدات، والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوي الباطنة، ومعهد عمر بن الخطاب للمكفوفين، ونادي الطليعة الرياضي، يذكر أن الفعالية الختامية أقيمت تحت رعاية الدكتورة نايفة بنت عيد، مساعدة عميد شؤون الطلبة للخدمات الاجتماعية بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.