عمران تحصد جائزة أفضل مشروع للسياحة والرفاهية عن كراون بلازا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض

حصدت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) جائزة «ميد للمشاريع» عن مشروع فندق كراون بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ضمن فئة «أفضل مشروع للسياحة والرفاهية» على المستوى المحلي، وبذلك تأهل المشروع للمنافسات على مستوى الخليج إلى جانب أبرز المشاريع الفندقية والسياحية على مستوى المنطقة.
يستعرض مشروع كراون بلازا – مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أعلى مستويات التطوير المستدام التي تدعم البنية الأساسية السياحية في السلطنة وتساهم في النمو المتواصل للقطاع السياحي. ويعد المشروع أول أصول الضيافة الفندقية التي تنجزها شركة عمران ضمن مشروع تطوير مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان، ويضم الفندق مرافق ضيافة مرموقة ومطاعم ومحلات تندمج بشكل إبداعي مع معايير وتصاميم الفندق عالية الجودة، الى جانب خدماته المميزة للزوار والسياح ورجال الأعمال.
الجدير بالذكر أن المنافسات النهائية لجوائز ميد للمشاريع على مستوى الخليج العربي ستقام في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة في الثاني من مايو المقبل وتنظمها مؤسسة ميد الإعلامية – المتخصصة التحليلات والأخبار الاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- وسوف يتنافس فندق كراون بلازا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض لشركة عمران مع المشاريع من الفئة نفسها بعد تسجيل حضوره البارز في السلطنة واقتناصه الجائزة في المنافسات المحلية.