الطيـران العماني يكشف عـــن جناح الدرجــة الأولى

كشف الطيران العماني أمس النقاب عن جناح الدرجة الأولى الجديد الذي سيتم إدخاله إلى أسطول طائرات الشركة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، وذلك بمعرض سوق السفر العربي.
وقامت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة العمانية، ضيف الشرف، بإزاحة الستار عن جناح الدرجة الأولى الجديد في موقع الطيران العماني في معرض سوق السفر العربي يوم الأحد الموافق 22 أبريل. وقد شهد مباشرة كل من ممثلي وسائل الإعلام والضيوف المدعوين إلى الفعالية بعض الميزات الرائدة والمتقدمة في الصناعة والتي ستكون متاحة لضيوف الناقل المسافرين على متن الدرجة الأولى. يوفر الجناح مستوياتٍ غير مألوفة من الرفاهية والراحة، مع مقعد يعد من أطول المقاعد المسطحة المتوفرة على أي طائرة تجارية، بتصميم فريد يمنحك الخصوصية، وقائمة طعام انتقائية، فضلاً عن ثلاجة صغيرة (ميني بار) خاصة في الجناح.
وبهذه المناسبة قالت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية: “إنه لشرف كبير لي أن أكون بينكم اليوم في سوق السفر العربي لكشف النقاب عن جناح الدرجة الأولى الجديد الخاص بالطيران العماني. تعمل الشركة بجد وبشكل متواصل من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية تلائم وتلبي احتياجات ورغبات الضيوف، ويعكس ذلك الاهتمام بالتفاصيل في الجناح. نود أن ينعم زوار السلطنة بأفضل تجربة سفر مريحة منذ اللحظة التي يصعدون فيها على متن الطيران العماني، حيث سيكتشفون وعلى جميع الدرجات دفء وكرم الضيافة العمانية الحقيقية “.
من جانبه، قال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، “يلتزم الطيران العماني حقًا بضمان أن يتمتع جميع ضيوفنا بتجربة مريحة وسلسة عند السفر معنا. يأتي إطلاق أول جناح صغير على متن أسطولنا من طراز بوينج 787 -9 دريملاينر استجابة لاحتياجات المسافرين وبهدف تزويدهم برفاهية رائدة في الصناعة. نحن فخورون جدًا بمنتجنا الجديد كما أننا واثقون من أن ضيوفنا سيستمتعون بتجربة رائعة عبر السفر معنا إلى سلطنة عمان وما ورائها”.
ويعمل الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة ليصل أسطوله إلى 70 طائرة بحلول عام 2023 وتسيير رحلاته إلى 60 وجهة. يلتزم الناقل بالعمل على تحسين منتجاته باستمرار في الوقت الذي يشهد فيه أسطوله وشبكة خطوطه توسع ديناميكي مطرد، مع تطوير علامته التجارية وتزويد الضيوف بتجربة لا تضاهى.