أوائل الدبلوم العام بالمضيبي

المضيبي – علي بن خلفان الحبسي –
احتفي بالمضيبي مؤخرا بتكريم الأوائل من طلبة وطالبات شهادة الدبلوم العام لمدارس الولاية في احتفالية حضرها التربويين والطلبة وأولياء أمورهم.

وقال الطالب عبدالله بن حمد النعماني من مدرسة المهنا بن جيفر للتعليم الأساسي: هذا التكريم مهم جدا بالنسبة لي وحافزا لإكمال مسيرتي في التوفق والحصول على أعلى مراكز التفوق، وهذا التفوق يأتي حصاد لجهود المبذولة من قبل الأسرة والبيت بشكل عام والمدرسة، حيث حصلت على نسبة 98.3% وكنت أتوقع الحصول على نسبة أكبر من النسبة الحالية.
وقال: لي مشاركات في المسابقة الوطنية للقراءة وحصولنا على المركز الأول، وأهدي هذا التفوق وهذه النتائج لأسرتي وللمدرسة، وأطمح مستقبلا في خدمة وطني في أي مجال من المجالات التي سوف التحق فيها ان شاء الله، وأحث جميع الطلبة على الجد والاجتهاد والتفوق في الدراسة وفي المسابقات المختلفة التي تتاح لهم المشاركة فيها.
وقالت أمل بنت جمعة المبسلية من مدرسة الزهراء السقطرية للتعليم الأساسي بالمضيبي: بكل تأكيد هذا التكريم هو وسام وفخر واعتزاز واعتراف بالنتائج التي حققها الطلبة والطالبات في الدبلوم العام للفصل الدراسي الأول، وتحفيز وتشجيع مستمر لهم لبذل قصارى الجهود خلال الفترة المقبلة، كما يزيد الثقة في نفس الطالب بأنه أنجز، وكطالبة سنويا أحرص على أكون من ضمن المتفوقين علميا، وبدأت عملية المذاكرة والحرص على متابعة دروسي من بداية العام الدراسي.
وقالت: حصلت على نسبة 97.77% والفضل يرجع في تحقيق لهذه النتائج على المدرسة والأسرة وزميلاتي الطالبات والمعلمات، والحقيقة هناك تفوق ملحوظ من قبل الجميع وهم حريصون على نيل أفضل الدرجات والمستويات، حيث تعتبر هذه المرحلة فيصلية بالنسبة لهم فهي تحدد مستقبلهم القادم ولذلك يجب الحرص على ذلك.