صور يتفوق على بهلا بهدف ويعزز موقفه

بهلا – أحمد المحروقي –

حقق صور فوزا مهما على بهلا بعد أن تغلب عليه بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب بهلا ضمن منافسات الإياب للصعود إلى دوري عمانتل ليرفع صور رصيده إلى النقطة 16 متصدرا بينما تجمد رصيد بهلا عند الثلاث نقاط فقط.
شوط المباراة الاول كان هادئا في معظم أوقاته وافتقد للخطورة في التسجيل مع وجود بعض التمريرات القصيرة المقطوعة من الجانبين والتسديد برعونة من بعيد مع اللمسات البسيطة التي قادها لصور جمعة مبارك وفهد ناصر والمحترف ديوب ندا كهتي  والمتمركز جمعة درويش . بينما تحرك بهلا عن طريق اسامة سالم وسعيد الناصري ومحمدي إلبودو . وأجرى بهلا تغييرا اضطراريا  بدخول عبدالله السالمي بديلا للمصاب عبدالله النبهاني وكاد صور أن يختتم الشوط الاول بهدف في الدقيقة قبل الأخيرة بعد أن يسدد المحترف ديوب كرة قوية تصدى لها بصعوبة  أحمد الجامودي حارس بهلا لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الاول وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني استطاع المنفرد جيفيرسون من مراوغة حارس بهلا والتسديد على شباكه معلنا تقدم صور بهدف. هذا الهدف حسن من مستوى أداء الفريقين بهلا للعودة إلى المباراة وصور لتعزيز التقدم وفي الدقيقة 18 كاد جمعة درويش أن يضيف هدفا ثانيا لصور لولا يقظة احمد الجامودي حارس بهلا الذي تمكن من الخروج الصحيح وإبعاد الكرة لينقذ مرماه من هدف محقق. وفي الدقيقة 22 ارسل اسامة الشكيلي لاعب بهلا كرة ساقطة تصدى لها وبصعوبة هاتي غريب حارس صور لينقذ مرماه . ورد صور بكرة جميلة سددها جيفيرسون تصدى لها حارس بهلا  ليشهد النصف الثاني من المباراة تحسنا ملحوظا في أداء الفريقين واستطاع حارس بهلا من إنقاذ مرماه من هدف محقق اثر دربكة حدثت امام مرماه في الدقيقة 28 وأجرى صور تغييرا بدخول فهد هلال  بديلا لجمعة درويش وايمن ابراهيم بديلا لديوب. من جانبه أجرى بهلا تغييرا بدخول حسني مبارك بديلا وائل علي ودخول عبدالله الهنائي بديلا لحسام محمد لتشهد الدقائق الأخيرة من المباراة سجالا بين الفريقين لكنها لم تثمر عن اي هدف إضافي لتنتهي المباراة بفوز صور على بهلا بهدف وحيد.
أدار اللقاء الحكم جمال العبيداني وساعده في الخطوط جايم الخروصي وأحمد الهلالي  وتركي الصالحي حكما رابعا وأحمد الخصيبي مراقبا.