حلقة نقاشية حول الأنشطة الإثرائية للطلبة المجيدين

أقامت المديرية العامة للبرامج التعليمية ممثلة في قسم التشخيص ورعاية المجيدين حلقة نقاشية حول نتائج التشخيص والأنشطة الإثرائية للطلبة المجيدين وذلك بمركز التدريب الرئيسي التابع لوزارة التربية والتعليم بالخوير.
تضمنت الحلقة النقاشية العديد من الأهداف منها: مناقشة المركز الدولي حول نتائج التشخيص والطلبة المستهدفين في برنامج رعاية الطلبة المجيدين وإحاطة المختصين ببقية الإجراءات حول استكمال بناء (بروفايل) لكل طالب على حدة ومناقشة الخبير حول طبيعة الأنشطة الإثرائية وآليات تطبيقها والتركيز على تقييم وتقويم الطلبة المجيدين من خلال هذه الأنشطة وآلياتها والأسس المستخدمة في عملية التقييم والمناقشة حول استراتيجيات عمل الدليل الاسترشادي وبناء أنشطة إثرائية من واقع المنهج العماني.
استهدفت الحلقة النقاشية معلمي حاضنات الابتكار ومختصين ومسؤولين بالبرامج التعليمية ومشرفي البرنامج بالمدارس الخمس والمديرية العامة للتقويم التربوي والمديرية العامة لتطوير المناهج، والمديرية العامة لتعليمية مسقط والمديرية العامة للتخطيط وضبط الجودة والمعلمين الأوائل بجميع المواد والتخصصات ومسؤولين بإدارات المدارس المستهدفة والمكتب الفني للدراسات والتطوير ومكتب الإشراف التربوي وغيرهم من المختصين.