رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني

مسقط في 12 ابريل / العمانية / استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بمكتبه اليوم معالي أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له ضمن زيارته الرسمية للسلطنة. جرى خلال المقابلة استعراض السبل الكفيلة بتطوير مجالات التعاون البرلماني بين الجانبين وبحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة خلال المقابلة على أهمية العلاقات الأخوية المتجذرة بين السلطنة ومملكة البحرين الشقيقة التي تحتكم إلى العديد من القواسم المشتركة كما أكد حرص قيادتي البلدين على التطوير المستمر لهذه العلاقات بما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين.

واستعرض معالي الدكتور رئيس المجلس المسيرة الشورية في السلطنة والتطور الذي شهدته خلال الفترات الماضية في ظل الحرص السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – على دعمها وتعزيزها لمواكبة تطلعات أبناء السلطنة.

من جانبه أشاد معالي أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني بالرؤية السديدة لحضرة صاحب جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وقيادته الحكيمة التي أثمرت عن النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها السلطنة .. كما أشاد بالتطور والإزدهار الذي تشهده السلطنة في جميع المجالات مؤكداً أهمية جهود السلطنة الداعمة لاستقرار المنطقة وتعزيز السلم والأمن الدوليين.

حضر المقابلة المكرمان نائبي رئيس مجلس الدولة وعدد من المكرمين الأعضاء وسعادة الدكتور الأمين العام للمجلس وسعادة أمين عام مجلس النواب البحريني وسعادة سفير مملكة البحرين المعتمد لدى السلطنة.