يوسف بن علوي يستقبل نائب مستشار الأمن القومي الهندي

تسلّم رسالة خطّية من نظيره الطاجيكستاني –
العمانية – استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس، راجيندار خانا – نائب مستشار الأمن القومي الهندي.

استعرض الجانبان تنامي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها، كما أكدا على المضي قدما في تعزيز هذه العلاقات والتعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك حضر اللقاء عدد من المسؤولين من الجانبين العماني والهندي.
الى ذلك تسلم معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية رسالة خطية من معالي وزير خارجية جمهورية طاجيكستان تتعلق بأوجه التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين السلطنة وطاجيكستان.
وقد تسلم معاليه الرسالة خلال استقباله بديوان عام وزارة الخارجية أمس سعادة الدكتور زبيدالله زبيدوف السفير الطاجيكستاني المعتمد لدى دولة الكويت مبعوث وزير خارجية طاجيكستان.
تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين إضافة إلى بحث وتبادل وجهات النظر تجاه مختلف القضايا السياسية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء من الجانب العماني سعادة السفير الدكتور محمد بن عوض الحسان المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية والسفير أحمد بن خميس الجمري رئيس دائرة آسيا الوسطى».