صحار يتوج بطلا لدورة الكرة الطائرة للمرأة بشمال الباطنة

صحم وصيفا وأوربك ثالثا –

توج فريق نادي صحار بطلا لدورة الكرة الطائرة للمرأة بمحافظة شمال الباطنة في نسختها الأولى، وذلك بعد تغلبه على فريق صحم بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الأول على صالة المجمع الرياضي بصحار برعاية سعادة بنت سالم الإسماعيلية عضوة اللجنة الأولمبية العمانية نائبة رئيس اللجنة العمانية لرياضة المرأة، وحل فريق نادي صحم وصيفا ونال فريق أوربك المركز الثالث. وكانت الإثارة حاضرة في المباراة النهائية التي تمكن عبرها فريق صحار من تحقيق الفوز بعد تميز عناصره بشكل لافت ورغم وجود مجاراة من فريق صحم إلا أن الفريق لم يتمكن إلا من الفوز بشوط وحيد. وكانت الدورة قد شهدت مشاركة فرق صحار وصحم والتربية والتعليم بفريقين (أ) و(ب) وأوربك وجامعة صحار والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية بصحار واحتضنت منافساتها صالة المجمع الرياضي بصحار وتبنتها شركة خاصة وبإشراف من فاطمة بنت إبراهيم الفزارية أخصائية نشاط رياضي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنية.
وقد حفلت البطولة بمنافسات وإثارة كبيرة حيث فاز صحم على التربية (أ) وتغلب صحار على الصناعية 2/‏‏صفر وفاز أوربك على جامعة صحار بالنتيجة ذاتها وتغلب التربية (ب) على الباطنة الدولية بالنتيجة نفسها واستمرت المباريات بفوز التربية (أ) على جامعة صحار وتغلب الصناعية على التربية (ب) وتغلب صحار على أوربك كما تغلب صحار على الباطنة. وفي المربع الذهبي تغلب صحار على أوربك وفاز صحم على الصناعية ليصلا للنهائي وفاز أوربك بمباراة تحديد المركز الثالث بتغلبه على الصناعية بشوطين نظيفين.
وعقب انتهاء المباراة الختامية قامت راعية المناسبة بتكريم الفرق الثلاثة حيث تسلم صحار البطل الكأس والميداليات الذهبية ونال صحم الوصيف الميداليات الفضية وحصل أوربك صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية وحصل فريق المنطقة الصناعية بصحار على كـأس الفريق المثالي وطال التكريم الشركات الداعمة واللجنة المنظمة ولجنة التحكيم وأفضل لاعبة صاعدة وتم تقديم هدية لراعية المناسبة وتم إجراء السحب على جائزة اليوم الختامي المقدمة من فندق كراون بلازا بصحار وهي عبارة عن إقامة لشخصين. وقدمت فاطمة بنت إبراهيم الفزارية أخصائية نشاط رياضي بالمديرية المشرفة على الدورة الشكر للمؤسسات الداعمة والمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة والاتحاد العماني للكرة الطائرة ولجنة الرياضة المدرسية بمحافظة شمال الباطنة وفرق المؤسسات والشركات المشاركة. يذكر أن الدورة دعمتها شركة سعيد الشبلي (موهير) ودار الكنافة ونور مجان للساعات وعيادة برايت سمايل وأحمد المغربي للعطور والمركز الطبي الملكي بصحار وبياض الثلج وذا بودي شوب وتمورنا ودكتور نيوترشن والأصايل للعبايات وصيدلية مسقط وبوكاري سويت وعمانتل، وقالت ان النجاح حالف الدورة في نسختها الأولى ومثلت محطة تنافس لقطاع المرأة بالمحافظة.