1295825
1295825
الرياضية

ما خفي «صار» في المحاكم !

02 أبريل 2018
02 أبريل 2018

نجحت قضية إدارة نادي أهلي سداب التي رفعتها على أحد المستثمرين للصالة الرئيسية ولستة محلات تجارية بإصدار حكم لمصلحة النادي بعد أن قدمت كل المستندات التي تؤكد أن المستثمر لم يكن ملتزما بدفع مبالغ مالية للنادي في الفترة الماضية فاضطر النادي إلى رفع القضية إلى المحاكم.

وكان مجلس الإدارة قد لاحظ أن المستثمر للصالة الرئيسية وللمحلات التجارية الستة بدار سيت ليس ملتزما بالدفع منذ فترة غير قصيرة حتى وصلت المبالغ المستحقة للنادي (59) ألف ريال عماني و400 ريال عماني مما دعا إدارة النادي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية في المحاكم.

وقال محمد بن راشد العلوي مدير النادي: بعد مراجعة كل الحسابات المالية رأينا أن المستثمر غير ملتزم بعملية الدفع فلم نر بدّا من رفع قضية إلى المحكمة وتوكيل محامٍ لمتابعة الموضوع حسب الإجراءات القانونية وتمكن النادي من كسب القضية بعد أن صدر الحكم بدفع كل المبالغ المتأخرة السابقة كما أن النادي طلب أيضا من مستثمر آخر للصالة الرئيسية للنادي (بفرع سداب) بإخلائها فورا بعد أن لوحظ أيضا أنه هو الآخر غير ملتزم بدفع الإيجارات الشهرية. وقال مدير النادي: إن المستثمر السابق للصالة الرئيسية وللمحلات التجارية لم يدفع الإيجارات منذ فترة فكان لا بد من اتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن تردّ حقوق النادي خاصة بعد أن وصل المبلغ إلى أكثر 59 ألف ريال عماني وهو مبلغ كبير.