1294583
1294583
المنوعات

مؤسسـتان عمانية ولبنانيـة تكرمـان جـورج قرداحي

01 أبريل 2018
01 أبريل 2018

عبَّر عن حبه للسلطنة وتقديره لقيادتها -

كرمت شركتا مجان لحلول الأعمال وشركة نورث سوسن العالمية الإعلامي البناني جورج قرداحي في حفل نظمته الشركتان في فندق الشيراتون وسط حضور بعض رجال الإعلام ورجال الأعمال.

وقال قرداحي: «بيني وبين عُمان قصة حب طويلة، بدأت قبل أن تعرفني عُمان ويعرفني جمهورها، كان حبًا صافيًا، بريئًا لا مصلحة فيه، حبا يراقب ما يجري في هذا البلد البعيد، الجميل، الوديع، المحب، المضياف».

وأضاف قرداحي: «بالنسبة لي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، أمد الله في عمره، يشكل علامة فارقة بين جميع زعماء الدول، ليس فقط في عالمنا العربي، ولكن في جميع دول العالم، فقد أعطى صورة ناصعة وواضحة للقاصي والداني بأنه رجل دولة غير عادي، بل أعطى صورة ثانية، بأنه رجل دولة يتميز بعقل كبير، فيه الحكمة، والنباهة، والحداثة، ومعرفة الأصول في إدارة شؤون الناس، وبرهن أيضا بأنه يتميز بقلب كبير، يشعر بالناس، يتعاطف معهم، ويسعى لتوفير سبل إسعادهم بكل ما أوتي من معرفة وعزيمة وإخلاص». وأضاف قرداحي: «بت أتساءل هل أن قابوس هو الذي يشبه شعبه أم أن الشعب العماني هو الذي يشبه قابوس».

وقدم خلال الحفل فقرات فنية كثيرة شملت وصلات غنائية تقليدية إضافة إلى عروض للأزياء وعروض لملكات جمال لبنانيات حضرن خصيصا للمشاركة في هذا الحفل.