1291353
1291353
الرياضية

النصر يستضيف الشباب وفي جيبه ثلاثية الذهاب

29 مارس 2018
29 مارس 2018

متابعة :عادل البراكة - إبراهيم الفلاحي -

تتجدد مواجهة النصر والشباب اليوم في إياب نصف نهائي بطولة الكأس الغالية وسط تطلعات جماهيرية كبيرة في الناديين لوضع قدم في المباراة النهائية والاقتراب من تحقيق الحلم ومعانقة اللقب.

الفريق الكروي بنادي النصر أصبح جاهزا من خلال تحضيراته المتواصل خلال الفترة الماضية لمواجهة منافسه فريق الشباب مساء اليوم ضمن مواجهة إياب نصف نهائي الكأس الغالية، التي سوف يسعى من خلالها إلى تحقيق النتيجة الإيجابية لبلوغ المباراة النهائية، التي تعتبر المواجهة الأبرز للطرفين بحكم حضورهما المتميز هذا الموسم إذ يحتل فريق الشباب ثاني ترتيب دوري عمانتل والنصر ثالثا مما يتوقع أن تشهد المواجهة حراكا وتنافسا كبيرا بعيدا عما أسفرت عنه نتيجة مباراة الذهاب من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.

يسعى فريق الشباب بجدية لتعويض خسارته للقاء الذهاب بملعبه ويجد نفسه مطالبا اليوم برد الدين للنصر في ملعبه بظفار والفوز بالنتيجة التي تمنحه الأفضلية وبطاقة العبور.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النصر بثلاثية مقابل هدف وحيد للشباب.

 

اهتمام نصراوي .. فني وإداري -

عكف الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل على تجهيز الفريق من خلال الحصص التدريبية على ملعب النادي وملعب مجمع صلالة الرياضي الملعب الذي سوف يحتضن المباراة، وذلك بحضور جميع لاعبي الفريق من ضمنهم لاعبا منتخبنا الوطني فهمي دورين وعبدالله نوح اللذان شاركا مع المنتخب أمام منتخب فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، والتي كسبها منتخبنا بهدف دون رد تربع على إثرها على صدارة المجموعة، بالإضافة إلى الحارس أحمد الرواحي، حيث تعتبر المواجهة المرتقبة المواجهة الثالثة بينهما هذا الموسم فقد سبق وأن التقيا في مواجهة ذهاب الدوري التي انتهت لصالح الشباب بنتيجة 3/‏‏2، وكذلك في كأس مازدا للمحترفين، التي كسبها الشباب بنتيجة 5/‏‏3 وكسب النصر مواجهة ذهاب نصف النهائي بنتيجة 3/‏‏1.

مجلس جماهير نادي النصر برئاسة عبدالله سعد مقيبل عكف خلال الفترة الماضية على التجهيز لهذه المباراة المهمة متمثلة في تجهيزات التيفو والبالونات الزرقاء، كما سيتقيد الجماهير في مدرج نادي النصر باللون الأزرق، كما تم التنسيق بين مجلس إدارة نادي مرباط ومجلس إدارة نادي النصر لتوفير عدد من الحافلات لنقل جماهير مرباط لمؤازرة النصر، حيث وكلت إدارة مرباط مجلس جماهير نادي مرباط بالتنسيق مع مجلس جماهير النصر فيما يتعلق بتوفير الحافلات وشحذ الجماهير للحضور والمؤازرة كون النصر يمثل أندية المحافظة في هذا اللقاء المهم.

 

الجمل: أعددنا الفريق لكسب اللقاء -

قال المدرب حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: باشرنا الاستعداد لمواجهة الشوط الثاني من مواجهة الكأس بعد انتهاء مباراة الذهاب مباشرة، التي حققنا فيها نتيجة إيجابية ولله الحمد وتلك المباراة طوينا صفحتها بكل حيثياتها وفتحنا صفحة وملف مباراة الإياب التي نتطلع أن نحقق فيها النتيجة الإيجابية. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: قمنا بإعداد الفريق بدنيا وذهنيا وفنيا من خلال الحصص التدريبية اليومية ومعالجة الأخطاء التي وقعت في مباراة الذهاب ووضعنا الخطط المناسبة خصوصا وأن أوراق الطرفين أصبحت مكشوفة إلا أننا وضعنا تكتيكا مغايرا لكسب اللقاء ونحن مدركون أن الفريق المنافس من الفرق القوية والمنافسة على المراكز المتقدمة كونه يملك عناصر مجيدة لديها من الخبرة الكثير وسيدخل المباراة بدافع تحقيق الفوز.

وأشار حمزة الجمل إلى أن الجميع يعمل كمنظومة واحدة من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبين الذين سيكون عليهم العبء الأكبر في تحقيق حلم جماهير النادي التي نطالبهم بالحضور بكثافة وتشجيع اللاعبين لتقديم الأفضل حتى نحقق هدف بلوغ النهائي. وأردف الجمل قائلا: سوف نؤدي مباراة قوية أقوى من مباراة الذهاب، ونسأل الله تعالى أن يكلل مسعى الجميع بتحقيق الانتصار خصوصا وأننا أصبحنا نعرف سلبياتنا وإيجابياتنا وعملنا على معالجة السلبيات كما بات لدينا المعرفة الواضحة عن الفريق المنافس.

 

الدوربين: أمامنا شوط للتحدي علينا اجتيازه -

أكد فوزي بن بشير دوربين رئيس جهاز الكرة للفريق الكروي الأول بنادي النصر على أن الفريق أمامه شوط مهم عليه اجتيازه، وقال: يعي الجميع في نادي النصر أن المهمة لم تنته بعد بالرغم من أننا قد قطعنا شوطا بدرجة امتياز من خلال الفوز المستحق خلال مباراة الذهاب بنتيجة ٣/‏‏١ إلا أن لقاء اليوم يتطلب الحضور الذهني والبدني لجميع اللاعبين للخروج بالنتيجة التي من خلالها تؤهلنا إلى النهائي.

وأشار رئيس جهاز الكرة للفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن المباراة لن تكون سهلة لذلك عكف الجهاز الفني خلال الفترة الماضية على وضع الخطط والتكتيك الذي سينفذه اللاعبون الذين تم اختيارهم لهذه المهمة من خلال مجريات المباراة، ونتمنى أن يوفق اللاعبون من خلالها واستغلال أنصاف الفرص للوصول للمرمى.

وأضاف فوزي دوربين: نتمنى أن نشاهد مدرجات مجمع صلالة الرياضي ممتلئا بجماهير النصر خاصة والمحافظة بشكل عام لمؤازرة الفريق ورفع معنويات اللاعبين خلال مجريات المباراة حتى نتمكن من بلوغ النهائي الغالي.

الفارسي: الفرصة ما زالت قائمة للتعويض -

قال إدريس الفارسي أمين الصندوق بنادي الشباب: الفريق الأول على أهبة الاستعداد لمواجهة نادي النصر الرياضي في مباراة الإياب بمسابقة الكأس الغالية بمجمع عوقد الرياضي بمحافظة ظفار رغم الخسارة بنتيجة ثقيلة في مباراة الذهاب إلا أنه ما زالت الفرصة سانحة، ولم تنته وكل شيء جائز في كرة القدم، ونحن على ثقة بأن اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث عمل الجهاز الفني والإداري على إخراج اللاعبين من صدمة الخسارة بمباراة الذهاب، وتهيئتهم نفسيا وفنيا، وقد أجرى الفريق تدريباته اليومية بملعب النادي ولله الحمد من خلال وجودنا اليومي مع إخواننا أعضاء مجلس الإدارة ونجد الكل متفائلا بأن الفرصة ما زالت قائمة للتعويض ولا يوجد هناك مستحيل في عالم كرة القدم، كما أن وجود الجماهير أثناء التدريبات اليومية أعطى حافزا كبيرا للاعبين وثقة بأنفسهم لتقديم كل ما لديهم للعودة بنتيجة إيجابية لإعادة الفرحة للجماهير الشبابية التي بلا شك ستكون موجودة خلف الفريق في صلالة، فيما يتعلق بالعودة للمباراة رغم الخسارة بنتيجة كبيرة فنحن على ثقة تامة بأن لاعبينا على قدر المسؤولية وعندهم الكثير لتقديمه في مباراة العودة وأن نتيجة الذهاب لا تعني أن المباراة قد انتهت ما زال الأمل موجودا، ونحن على ثقة تامة في لاعبينا والجهاز الفني، إن شاء الله.

وأشار إلى أن الوسط الرياضي في المنطقة والجماهير كلها متفائلة بأن الفريق لن يخذلهم وأنهم يمنون النفس في تحقيق حلم الوصول لنهائي الكأس الغالية على قلوبنا جميعا، وأنا على يقين أنه بتكاتف الجميع سنصل بعون الله رغم أن المباراة خارج ملعبنا وأمام ناد متمرس على البطولات وهو نادي النصر الرياضي إلا أننا على ثقة في أبنائنا اللاعبين. في الأخير هذه كرة قدم سنبارك للنادي المتأهل.

 

رستم: المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة -

قال مساعد المدرب حسن رستم البلوشي: نحن على ثقة بلاعبينا والفريق سبق وأن تأخر في النتيجة ثم رجع للمباراة ونسأل الله التوفيق في هذه المباراة. الجميع متفائل والمهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة. نبارك لفئة الناشئين صعودهم للنهائي، ونتمنى أن نلحق بهم لنهائي الكأس الغالية.

ونتمنى أن ينجح الفريق في تحقيق حلم الجمهور الشبابي، وأن نرد جميلهم ووقفتهم مع الفريق؛ لأنهم يقدمون الكثير له ونعتبره مساندا حقيقيا، ونتمنى حضورهم ومؤازرتهم للفريق في المباراة.

 

الصبحي: رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والصعود -

قال إبراهيم الصبحي عضو مجلس إدارة نادي الشباب: الفريق جاهز للمباراة وفترة أسبوعين كانت كافية لتجهيز الفريق وإخراجه من صدمة المباراة الأولى وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة وقد رأينا ذلك من خلال التمارين اليومية ومدى الرغبة والحماس لديهم. والحمد الله لا توجد غيابات للفريق ما عدا المدافع خالد البريكي وهناك البديل الجاهز بإذن الله لتغطية غيابه. الرغبة كبيرة لتحقيق الفوز والصعود، والمهمة صعبة نوعا ما وباستطاعتنا تحقيق المعادلة والخروج منتصرين ونتمنى أن يقف معنا التوفيق والحظ. الجماهير الشبابية داعمة للفريق أينما وجد وبلا شك وجودهم مع الفريق في مباراة اليوم سيعطي اللاعبين حافرا كبيرا لتقديم الأفضل وبإذن الله سنفوز.

اليعقوبي: الفريق استعد جيدا للمباراة

قال لاعب نادي الشباب خالد اليعقوبي: الحمد لله على كل حال الفريق استعد جيدا لخوض المباراة بحكم أنها مباراة مهمة جدا للبقاء في البطولة والصعود للنهائي. بإذن الله وبجهود الشباب واتباع خطة المدرب، اللاعبون قادرون على الفوز بأكثر من ثلاثة، إن شاء الله. وكلما كانت إدارة الفريق واللاعبون يدا واحدة كانت النتائج إيجابية، ونسأل الله التوفيق.