1290294_418
1290294_418
آخر الأخبار

المها تواصل تطوير وإنشاء محطات تعبئة الوقود

28 مارس 2018
28 مارس 2018

مسقط في 28 مارس/ تواصل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية في تنفيذ خطتها الطموحة لتطوير وتحديث محطات الوقود التابعة لها، والتوسع في انشاء محطات جديدة وإدخال تقنيات حديثة عليها، لتتناسب مع تطور المشاريع بالشركة.

يأتي استمرار أعمال "المها" التطويرية والاستثمارية في إطار إستراتيجيتها التوسعية وخطتها العملية لمواجهة الطلب المتزايد على المنتجات النفطية نظرا للنمو في عدد السيارات، وزيادة المشاريع الاقتصادية في السلطنة، وتسعى الشركة إلى تغطية احتياجات السوق المحلي من خلال محطاتها لتعبئة الوقود المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة والبالغة 208 محطات، وتعتزم خلال الفترة المقبلة افتتاح محطات جديدة.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بشركة "المها"، إن مواصلة تنفيذ المشاريع يأتي تأكيدا على التزام الشركة بتلبية متطلبات عملائها وإيصال خدماتها إلى جميع ولايات وقرى السلطنة لا سيما تلك المناطق التي تتسم بكثافة سكانية عالية.

وأوضح الشنفري أن لدى "المها" استراتيجية توسعية تهدف إلى تحديث شبكة محطاتها التي تخدم مختلف المحافظات مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات العملاء كل منطقة على حدة، مؤكداً بأن الشركة تهدف إلى زيادة استثماراتها في هذا القطاع الحيوي خلال السنوات المقبلة حسب خطتها السنوية التطويرية الملموسة على أرض الواقع الاستثماري، حفاظا على نمو أصولها، وزيادة قوتها السوقية.

ولفت الشنفري إلى أن وتيرة النمو السريعة التي تشهدها العمليات التوسعية والمشاريع الجديدة تعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات الأفراد والشركات من المنتجات النفطية والخدمات المصاحبة بصورة مبتكرة تهدف تلبية احتياجات عملاء "المها" في كافة أرجاء السلطنة.

من جانبه أشار المهندس ماهر بن عبدالله البلوشي مدير الهندسة بالشركة، إلى أن "المها" تعمل جاهداً لتطوير مشاريعها الحيوية على أرقى المستويات الهندسية حسب توجهات الإدارة التنفيذية لتطوير وإنشاء محطات تعبئة الوقود وفق أفضل المعايير والتصاميم العالمية من حيث الأداء والشكل والخدمات، لتعكس مكانة الشركة في قطاع تجزئة الوقود، وتوفير مرافق الخدمات المختلفة.

واشار البلوشي إلى أن الشركة تنتظر الموافقات الرسمية من الجهات المعنية على مواقع جديدة تمهيداً لبدء الأعمال الإنشائية بعد طرح مناقصاتها، وتقوم حاليا باستكمال أعمال تحديث المحطات القائمة وإنشاء أخرى جديدة.