1289186
1289186
الرياضية

المسابقات تعد برنامجا مثاليا في الموسم المقبل

27 مارس 2018
27 مارس 2018

بدأت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بالتعاون مع رابطة دوري الأضواء طرح مسودة برنامج الموسم الكروي القادم 2018-2019 وتحديد الملامح الرئيسية لمنافساته المختلفة التي تشمل دوري الكبار ومسابقة كأس جلالة السلطان وكأس مازدا بجانب دوري الدرجتين الأولى والثانية ومسابقات الفرق السنية.

تخطط المسابقات والرابطة إلى إنجاز برنامج الموسم المقبل في توقيت مبكر والفراغ من خارطة الموسم خلال الأيام القليلة القادمة ومن ثم عقد جلسة مشتركة بين اللجنة وممثلي الأندية لاستعراض البرنامج وبحث وجهات النظر حوله تمهيدا لإقراره بصورة نهائية وإصدار الجداول.

وكان رؤساء الأندية خلال الجمعية العمومية الأخيرة اعترضوا على برمجة الموسم الحالي وتعدد التوقفات خلاله بصورة أضرت بالمصالح الفنية والمالية للأندية وخصمت كثيرا من قوة الدوري وفرص النجاح.

على ضوء شكاوى رؤساء الأندية وعد رئيس الاتحاد سالم الوهيبي الأندية بأن يكون برنامج الموسم القادم مختلفا وخاليا من التأجيلات التي يمكن أن تضر بالمسابقة وتؤثر سلبا على الأندية ومستوياتها الفنية. الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات برئاسة حميد الجابري أعلنت عن أن برنامج الموسم المقبل سيكون مقنعا وسيجد القبول من الأندية حيث تمت مراعاة كافة السلبيات والأخطاء بغرض التجويد والتنظيم الجيد.