عمان اليوم

الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بعبري

22 مارس 2018
22 مارس 2018

عبري /‏‏ سعد الشندودي -

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة ممثلة بمدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي بولاية عبري صباح أمس حفلا لتكريم الطالبات المجيدات، وذلك برعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بحضور الدكتور عيسى بن خلف التوبي مدير عام التربية والتعليم لمحافظة الظاهرة وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

بدأ الحفل بكلمة من شيخة بنت علي المحروقية مديرة مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي قالت فيها: إننا نحتفل جمعيا بتكريم كوكبة من الطالبات المجيدات بمدرسة الغالية بنت ناصر اللاتي ثابرن وجاهدن دون كلل، وتجلدن الصبر والمثابرة، واتخذن الطموح رفيقاً لهن حتى تكللت مساعيهن بالنجاح، ووراء كل نجاح وتفوق قلوب أعطت الجزيل، وقدمت من الجهد الوفير.

واختتمت المحروقية كلمتها قائلة: إن الطموح لا يروى إلا بالجد والاجتهاد، وها نحن نشق الطريق لصنع غد مشرق ومستقبل مبهر يليق بنا وبعمان الشامخة، فأشد على أيديكن أيتها الطالبات لمواصلة السعي والمثابرة، فلا يصنع النجاح إلا الذين يؤمنون بجمال أحلامهم ولا تتحقق الأحلام إلا بالمثابرة.

فعاليات الحفل

وبعد ذلك ألقت بيان بنت خالد الشيبانية كلمة نيابة عن الطالبات المجيدات قالت فيها: لقد مرت أيام تعبنا فيها من العد والحساب، فكم تعبنا وكم سهرنا وكم أثقلتنا الهموم ما بين المنهاج الدراسي وامتحان صعب إلى معدل متقلب، وكنا في غمرة الدراسة ولم نفق إلا على قولهم: مبارك التفوق وموفق أنت في الحياة، فهنيئا لنا ما أنجزنا، وبشرى لنا ما عليه أقبلنا.

وبعد ذلك قدمت طالبات مدرسة الغالية بنت ناصر نشيدا ترحيبيا، وقمن بتقديم أوبريت غنائي عن عطر المكان، وألقى يوسف بن عبد القادر الكمالي قصيدة شعرية وطنية نالت إعجاب واستحسان الحضور، وتم تقديم مشهد مسرحي عن تباشير الفرح.

وفي الختام قام معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي بعبري.