الرياضية

حكام قطريون يديرون إياب الحسم في الكأس

22 مارس 2018
22 مارس 2018

علم (عمان الرياضي) أن لجنة الحكام باتحاد الكرة توصلت الى اتفاق مع مجلس الإدارة على أن يدير مباراتي الحسم في دور الأربعة ببطولة كأس جلالته التي تجمع بين صحار والسيب والشباب والنصر طاقما تحكيم من دولة قطر الشقيقة تفعيلا لاتفاقية التعاون بين الاتحادين العماني والقطري.

وتشير المعلومات الى أن اتحاد الكرة القطري رشح أفضل حكامه في هذا الموسم لإدارة مباراتي إياب دور الأربعة في مسابقة الكأس في إطار حرصه على أن يظهر الحكم القطري المستوى الطيب الذي يعزز من تجربة تبادل الحكام وكسب المزيد من الخبرات.

وعلى حد ما ذكر رئيس لجنة الحكام عضو مجلس إدارة الاتحاد سيف الغافري فإن الخطوة تأتي في إطار الحرص على تفعيل التعاون بين الاتحادين وتبادل الخبرات.

وأشار الى أن نهائي البطولة سيديره طاقم عماني وسيتم اختياره على ضوء المستويات الفنية التي قدمها الحكام خلال مشاركتهم في إدارة مباريات الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن مباراتي الذهاب في دور الأربعة بين الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور انتهت بفوز صحار على السيب برباعية مقابل هدف وكذلك فوز النصر على الشباب بثلاثية مقابل هدف.

سيذهب الشباب إلى صلالة لمواجهة النصر في لقاء الحسم ويستقبل فريق السيب ضيفه صحار على ملعب مجمع السيب.

تترقب جماهير الأندية الأربعة مباراتي العبور الى المباراة النهائية وفي الوقت ذاته تتطلع الى أن تخرج كل مباراة خالية من أي مشاكل أو أخطاء تحكيمية تؤثر على النتيجة وتبدد طموحات حلم الفوز بالكأس الغالية.