1280835
1280835
المنوعات

وفد جامعة عجمان يطلع على سير العمل بجريدة «عمان»

18 مارس 2018
18 مارس 2018

كتب - عامر بن عبدالله الانصاري:-

قام وفد من جامعة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة أمس بزيارة إلى مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان، وضم الموفد كلا من الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان، والدكتور عبدالحق بشير القطان النعيمي نائب مدير جامعة عجمان للتطوير والاتصال، والدكتور خالد الصالح نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية. 

والتقى الوفد الزائر بكل من الأستاذ سيف المحروقي رئيس تحرير جريدة $، والأستاذ عبدالله الشـعيلي رئـيس تحــرير جــريدة عمان أوبزيرفر وعدد من الموظفين في مختلف أقسام المؤسسة.

واستمع الوفد إلى شرح موجز عن آلية إعداد صفحات كل من جريدة $ وعمان ، ومراحل العمل المختلفة مرورا باستقبال الأخبار عبر البريد الالكتروني، والتغطيات الصحفية، واشتغالات الزملاء الموظفين من حوارات ولقاءات واستطلاعات وتحقيقات وغيرها من القوالب الصحفية، مرورا بقسم التحرير، ثم الإخراج الفني، ومن ثم قسم التصحيح، وغيرها من الأقسام. كما اطلع الوفد على تجربة المؤسسة في مجال الإعلام الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن وفـــد جامعة عجمان أجرى لقاءً مع خريجي جامعة عجمان العمانيين، وقام الوفد بزيارة إلى جامعة السلطان قابوس لبحث أفق التعاون بين الجامعتين.