عمان اليوم

123 مدرسة بجنوب الباطنة تحتفل بيوم المعلم

12 مارس 2018
12 مارس 2018

تغطية - سامي البحري -

احتفلت 123 مدرسة حكومية بمحافظة جنوب الباطنة بيوم المعلم الذي يصادف الرابع والعشرين من فبراير، حيث تنوعت الفعاليات والمناشط بين القصائد الشعرية والأناشيد وكلمات التهاني وغيرها الكثير. حضر الفعاليات بالمدارس عدد من التربويين والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والمدعوين وطلبة المدارس.

وقد شارك مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي بمعية عدد من التربويين والمسؤولين في الاحتفاليات بعدد من المدارس، كما قدم المعنيون بتعليمية المحافظة التهاني للمعلمين والمعلمات في كافة مدارس المحافظة.

وشملت الاحتفاليات عددا من الفقرات: كالقرآن الكريم وخطاب مسجل من الكلمات المضيئة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله- في تنمية الموارد البشرية والحث على العلم والعمل، وكذلك كلمة معالي الدكتورة مديحة بنت حمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، إضافة للوحات الترحيبية والأناشيد والفنون الشعبية والمسابقات الرياضية والثقافية وغيرها وتبادل الجميع التهاني وعبارات الود.

من جانبه أكد مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي على الأدوار المهمة التي يقوم بها المعلمون خدمة للعملية التربوية مبينا جهودهم الكبيرة والمخلصة في ذلك، كما أوضح أهمية الاحتفال بيوم المعلم وما يمثله من دلالات واضحة في الاهتمام بالمعلم والعملية التعليمية التعلمية. وتطرق إلى عدد من إنجازات تعليمية المحافظة على مستوى الوزارة التي حصلت عليها، وذلك دليل واضح على الجهود المبذولة في ظل التعاون والتكاتف البناء والمثمر من الجميع، واختتم الراشدي: نسطر كلمات الشكر والتقدير لمربي الأجيال وحامل رسالة العلم.