عمان اليوم

برامج لـ «المرأة» بمقشن لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية

08 مارس 2018
08 مارس 2018

مبارك الكثيري - مقشن -

نظمت جمعية المرأة العمانية بولاية مقشن برنامجا تدريبيا لمدة أسبوعين بالتعاون مع مدرسة مقشن للتعليم الأساسي، وقالت عزيزة الكثيرية رئيسة الجمعية: «إن العمل الجماعي أكثر من رائع بين جمعية المرأة العمانية بولاية مقشن ومدرسة مقشن للتعليم الأساسي، وإن الهدف الأساسي هو الرقي والنهوض بالعملية التعلمية خاصة في اللغة الإنجليزية وأساسياتها، وتم وضع البرنامج لمدة أسبوعين من قبل أسرة اللغة الإنجليزية بالمدرسة وإشراف وتنظيم جمعية المرأة بالولاية».

من جانبه قال فؤاد شهاب الدين «منسق مادة»: «إن الهدف من هذه الفكرة هو تنفيذ البرنامج في مدرسة مقشن للتعليم الأساسي تحت شعار «Do your best To Be the best» وبدأ البرنامج يوم الأحد 4/‏‏3/‏‏2018م، وينتهي 15/‏‏3/‏‏2018م في الفترة المسائية من الساعة الثامنة مساء إلى التاسعة مساء».

وأضاف: إن البرنامج استهدف كل المراحل الدراسية دون استثناء، حيث تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات حسب المستوى لكل طالب، وبهذا حصلنا عل خمس شعب وكان العمل بشكل مشترك ومتنوع في تعليم المجموعات، ولقد بدأ الطلاب اهتمامهم ورغبتهم بشكل جدي وحبهم لاكتساب المعرفة».

الجدير بالذكر أن لأولياء الأمور دورا بارزا في دعم هذا البرنامج والحصول على أكبر فائدة لأبنائهم، حيث شارك في هذا البرنامج التدريبي كل من فرج عبدالله ومريم الغلابية وعلياء الغافرية.