1270131
1270131
المنوعات

.. والحراصي يستقبل رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية

07 مارس 2018
07 مارس 2018

مسقط ـ «العمانية»: استقبل معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمكتبه أمس سعادة محمد بن عبد المحسن العواش رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، وذلك في إطار زيارته الحالية للسلطنة.

جرى خلال المقابلة بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجالات العمل الإعلامي، كما تطرق إلى الدور الذي يقوم به الاتحاد لدعم الدول الأعضاء في مجالات العمل الإعلامي المختلفة.

ووجه معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد لتلبية الدعوة لزيارة السلطنة التي تأتي في إطار تعزيز آفاق التعاون بين الهيئة والاتحاد. من جانبه أشاد رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية بالدور الفاعل للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في المجلس التنفيذي للاتحاد واجتماعات اللجان الإعلامية والفنية والإدارية الذي أسهم في تعزيز عمل الاتحاد في كافة المجالات، كما أثنى سعادة الضيف على الخط المتزن والعقلاني للخطاب الإعلامي العماني الذي يقوم على المبادئ الراسخة للسياسة العمانية التي أرسى قواعدها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ «حفظه الله ورعاه»، وقام سعادة الضيف بزيارة لمجمع الأستوديوهات الرقمية للاطلاع على التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني.

حضر المقابلة سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة وعدد من رؤساء القطاعات في الهيئة والوفد المرافق لسعادة الضيف.