1266258
1266258
مرايا

تكريم 30 مجيدا بمدرسة الشيخ أبي سعيد الكدمي بالحمراء

07 مارس 2018
07 مارس 2018

الحمراء – عبدالله بن محمد العبري -

كرمت مدرسة الشيخ أبي سعيد الكدمي (11 – 12) ثلاثين طالبا وذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المدرسة لتكريم المجيدين من طلاب صفوف الثاني عشر والحادي عشر وذلك تحت رعاية سعادة جمال بن أحمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء.

وألقى الطالب عمر بن الخطاب العبري كلمة الطلبة المجيدين تطرق فيها الى ذكر الفصل الدراسي الأول وما بذلوه من جهد سطر فيه الطلاب ملحمة علمية بين المعلم والطالب والأسرة، وشكر فيها إدارة المدرسة وأولياء الأمور على مشاركتهم الفاعلة في دعم الطلاب ومسيرتهم العلمية والتحصيلية، كما أبدى استعداد الطلبة للفصل الدراسي الثاني وما سيصاحبه من الجد والاجتهاد في تحقيق نتائج أفضل، عاقدين العزم عل المضي في خدمة هذا الوطن.

كما تم خلال الحفل عرض تجارب الطلاب العلمية والفنية، من بينها الأحماض وتأثيرها على البالونات وتجربة توازن الدراجة وتجربة توازن الضغط، كما تم عرض موهبة الرسم للطالب مسعود بن علي الخياري، بعد ذلك تم تقديم فقرة الإبداع في اللغة العربية والشعر الفصيح قدمها الطلاب أكرم العبري وإبراهيم العبري وأسعد الصبحي، بعد ذلك تم تقديم أوبريت تربوي من أداء طلاب المدرسة.

بعد ذلك قام سعادة راعي الحفل بتكريم الطلاب المجيدين، كما قام سعادته بتكريم أحد الطلبة من ذوي الإعاقة الحركية تقديرا لجهده المتميز في مواصلة مسيرته التعليمية.