1268735_418
1268735_418
آخر الأخبار

نصف مليون معاملة عبر بوابة سند الإلكترونية خلال شهرين

06 مارس 2018
06 مارس 2018

بلغ عدد المعاملات و الخدمات الإلكترونية المنجزة عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات خلال شهري يناير وفبراير من هذا العام 570 ألف معاملة وخدمة إلكترونية , حيث حازت محافظة مسقط على النسبة الأكبر من عدد المعاملات والخدمات المنجزة بأكثر من 258 ألف معاملة، وتلتها محافظة شمال الباطنة بأكثر من 78 ألف خدمة، في حين أنجزت المراكز بمحافظة ظفار عدد 68 ألف خدمة بمحافظة ظفار .

وقد بلغ إجمالي عدد مراكز سند للخدمات 660 مركزاً موزعة على جميع محافظات السلطنة، وتدار بقوى عاملة وطنية مدربة ومؤهلة حيث وفرت 1990 فرصة عمل للقوى العاملة الوطنية.

تعد هذه الاحصائيات دليل على الثقة التي حظيت بها مراكز سند للخدمات سواء من قبل الجهات الحكومية أو الخاصة و التي جعلتها كأحد النوافذ لتقديم خدماتها ، حيث أثبتت قدرتها على تقديم خدمات ذات جودة عالية ، وتمتلك القدرة على إنجاز المعاملات على مدار الساعة، مما جعلها أحد أهم خيارات العملاء في إنجاز معاملاتهم بالسرعة والجودة العالية .

الجدير بالذكر بأن مراكز سند للخدمات هي مؤسسات صغيرة ومتوسطة يمتلكها مواطنون عمانيون ذوي كفاءة عالية، توفر مجموعة من الخدمات للمراجعين بالإعتماد على وسائل وأنظمة حديثة، وهي متخصصة في تقديم الخدمات الحكومية والخاصة إلكترونيا. حيث تتمثل رؤية المراكز في التكامل والتميز في تقديم الخدمات الإلكترونية الحكومية والخاصة بما يعزز الحكومة الإلكترونية .