1267705
1267705
عمان اليوم

الأوقاف وتنمية نفط عمان توقعان برنامج تعاون للتطوير والموارد البشرية والابتكار

05 مارس 2018
05 مارس 2018

في إطار التكامل بين الجهات الحكومية والشركات -

كتب- سيف بن سالم الفضيلي -

وقعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بمعالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية برنامج تعاون مع شركة تنمية نفط عُمان ممثلة بالمهندس عبدالأمير بن عبدالمحسن العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة، وذلك للتطوير والتخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والابتكار.

وقال المستشار العلمي بمكتب الوزير محمد بن سعيد المعمري: «إن توقيع برنامج التعاون مع شركة تنمية نفط عُمان حدث مهم من جانبين: الأول في التأكيد على الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المتبادل، وخصوصًا التطوير والتخطيط الاستراتيجي، والثاني في المردود المتوقع على المجتمع العماني والموارد البشرية بما يعزز الهوية الوطنية والتطلع نحو مستقبل واعد في الابتكار وتشجيع الشباب العُماني على بناء قدراتهم وإسهاماتهم العلمية والعملية. وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة المبنية على برنامج التعاون ستسهمُ إيجابيًا وبشكل فاعل في كافة الأطراف المستفيدة من البرامج والفعاليات والأنشطة وغيرها».

ومن جانبه، تحدث المهندس عبدالأمير العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان عن سعادته بتوقيع برنامج التعاون قائلا: «نحن في شركة تنمية نفط عُمان سعيدون جدا بالتوقيع اليوم على هذا البرنامج مع مؤسسة مرموقة كوزارة الأوقاف والشؤون الدينية؛ وهو الذي بموجبه سيعمل كلا الجانبين معا بشكل أوثق لتبادل المعارف ونشرها والتعاون في شتى الجوانب المختلفة وتعزيز التفاهم والتواصل بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من خلال تبادل اللقاءات والخبرات والزيارات والتدريب والعروض التوضيحية».

حضر حفل توقيع برنامج التعاون عدد من المسؤولين من الجانبين وتخلله بعض العروض التعريفية بالبرامج والأنشطة التي تقوم بها التي يمكن البناء عليها في مجالات التعاون المشترك.

الجدير بالذكر أن البرنامج يأتي في إطار التكامل بين الجهات الحكومية والشركات وتطوير أوجه التعاون وتبادل الخبرات في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري وتبادل الأفكار والرؤى فيما من شأنه تحقيق المصالح المتبادلة والمسؤولية الاجتماعية.