1262062
1262062
الرياضية

الجهاز الفني للأحمر يدرس تقارير متابعة اللاعبين!

27 فبراير 2018
27 فبراير 2018

يواصل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول لقاءاته الدورية لمناقشة تقاريره الفنية حول مستويات اللاعبين الدوليين الموجودين في القائمة والوجوه الجديدة التي يتم التركيز عليها ومتابعتها لضمها للقائمة للمباراة المقبلة التي تجمع الأحمر وضيفه الفلسطيني في آخر مشوار النهائيات الآسيوية 2019 في الإمارات. وسيعلن فيربيك القائمة التي ستشارك في مباراة فلسطين عقب آخر جولة للدوري التي تسبق المباراة ومن المتوقع أن تشهد عودة بعض الأسماء التي غابت عن بطولة كأس الخليج بينهم خمسة من اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا تحت 23 بالصين.

يستقبل الأحمر نظيره الفلسطيني في 28 مارس المقبل في مباراة الإياب بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وستحدد النتيجة متصدر المجموعة الرابعة.

يجلس المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة و27 هدفا وعليه 5 أهداف خلف المنتخب الفلسطيني المتصدر برصيد 15 نقطة وله 25 هدفا وعليه هدفان ونتيجة هذه المباراة ستحدد المتصدر والوصيف خاصة وأن تصنيف الترتيب العام في المجموعة يضع الفريق المتصدر على رأس إحدى المجموعات في القرعة التي ستجرى بعد معرفة جميع المنتخبات المتأهلة من مختلف مجموعات القارة الآسيوية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعديه مهنا

سعيد ووليد السعدي قد حددوا في اجتماع سابق أن ينطلق الإعداد لمباراة فلسطين يوم الثامن عشر من مارس ويستمر حتى موعد اللقاء.

من جهة أخرى أجاز اتحاد الكرة الفلسطيني برنامجا متنوعا لإعداد (الفدائي) يشتمل على معسكرات خارجية في ثلاث دول تبدأ بالجزائر ومرورا بالسعودية وستكون المحطة الثالثة في البحرين وذلك بداية من نهاية الشهر الجاري وحتى موعد المباراة في يوم 27 مارس المقبل.

وقال رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني الرجوب، في تصريحات صحفية، إنه تم الاتفاق على برنامج متكامل للقاء منتخب عُمان الأخير في التصفيات الآسيوية، مشيرًا إلى أن المنتخب سيتوجه في نهاية فبراير الجاري إلى الجزائر، من أجل إقامة معسكر تدريبي يتخلله لقاء المنتخب الجزائري يوم 27 من الشهر ذاته. وأضاف، إن المنتخب ينتظر أن يتوجه، بعد نهاية معسكر الجزائر إلى المملكة العربية السعودية، من أجل إقامة معسكر تدريبي آخر وستتوجه بعثة المنتخب إلى العاصمة البحرينية المنامة، لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد، ولقاء المنتخب البحريني يوم 22 مارس المقبل، كمحطة أخيرة، قبل التوجه بعدها إلى مسقط.