1257123
1257123
الرياضية

الجماهير نجم مباريات نصف نهائي الكأس

22 فبراير 2018
22 فبراير 2018

رفرفت الراية في مدرج السيب الذي زحفت جماهيره مساء أمس الأول إلى مجمع صحار الرياضي قاطعة عشرات الكيلومترات وبحق كانت تحفة في التشجيع خلف فريقها في مباراة الإياب بدور الثمانية من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم أمام السويق.

المؤازرة كانت قبل الانطلاقة وأثناء شوطيها وبعد المباراة وسط حالة من الاستمتاع والنشوة والحيوية، وتوشح سياجها الأمامي بقماش اختلط باللونين الأصفر والأخضر مع لوحة رابطة الجماهير واحتفلت مع اللاعبين ومجلس الإدارة بالصعود لدور الأربعة .

وقد قدم لاعبو الفريق التحية للجماهير في لمسة عطاء ومحبة تنم عن التقدير للفتة الوقوف والمؤازرة وتكبد عناء الذهاب إلى صحار.

السيب الذي قهر السويق بإقصائه من مسابقة الكأٍس الغالية واستمر في الدور النصف نهائي يخوض حاليا تصفيات الصعود من الدرجة الأولى لدوري عمانتل إلى جوار 5 فرق أخرى وفي حال تمكنه من خطف واحدة من بطاقات التأهل الثلاث فإنه سيظهر لنا جمهور جديد بالطبع يضاف إلى جماهير الفرق الأخرى التي تتابع فرقها بقوة في الدوري خاصة إذا حالف مجيس الصعود معه أيضا .

ورسمت جماهير صحار لوحة عرضية في مدرجي المجمع رقمي 6 و7 وتناغمت الأحاسيس خلف الفريق وقدمت الرابطة التشجيع الحضاري المتزن الذي لم يخرج عن النص وأعطت الإثارة والمتعة على الأجواء وتوشح سياجها الأمامي بلوحة رابطة جماهير النادي والسياج القماشي المطرز باللونين الأبيض والأخضر وقد أطلقت الجماهير الألوان في مدرجاتها فرحة بالفوز .

وتواجدت رابطة نادي الطليعة في مؤازرة فريق صور في لقاء الإياب الذي جمعه وفريق نادي الشباب على ملعب مجمع صور الرياضي في دور الثمانية للكأس الغالية وبعد انتهاء المباراة طالبت شريحة كبيرة من الجماهير العريضة لنادي الطليعة مجلس إدارة النادي بعودة النشاط الكروي للفريق الأول الذي تم تجميده ووجهت الجماهير الطلعاوية نداء عاجلا لكل من ينتمي للنادي بالعمل صفا واحدا لعودة الفريق لمكانته الطبيعية.