1253403
1253403
الاقتصادية

الشهر المقبل .. حفل توزيع جوائز العروس والعريس عمان 2018

18 فبراير 2018
18 فبراير 2018

كتب ـ ماجد الهطالي:

تنظم شركة «سنرجى» للإعلانات والنشر تحت رعاية وزارة السياحة حفل توزيع جوائز العروس والعريس عمان 2018 الأول من نوعه بالسلطنة، والذي سيكون في اليوم الخامس من الشهر المقبل، اتساقًا مع السعي الجاد الذي تبذله الوزارة في الترويج السياحي للسلطنة كمحطة سياحية هامة تجذب الكثير من الأفواج السياحية الذين يحرصون على تنظيم احتفالاتهم وحفلات زفافهم داخل السلطنة لما تتمتع به من الكثير من عوامل الجذب والترفيه.

ويهدف حفل التكريم لتعزيز قدرات مختلف الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة منذ وقت طويل في مجال صناعة حفلات الزفاف، علاوة على تشجيع المؤسسات التي دخلت هذا المجال حديثًا من أجل أن تجد طريقها نحو النجاح الذي تتطلع إليه. وقد تمت دعوة الشركات والمؤسسات العاملة في مجال صناعة حفلات الزفاف للترشح لنيل هذه الجوائز وذلك ضمن خمس عشرة فئة من فئات الجوائز تتعلق جميعها بهذا المجال، حيث سيتم اختيار الفائزين منهم وفق أسس وضوابط ومعايير محددة تم وضعها لتحديد الفائزين بهذه الجوائز.

تدشين كتاب

سيتم أيضًا تدشين كتاب حفلات زفاف العروس والعريس في اليوم نفسه، والذي يعتبر الكتاب الأول من نوعه متضمنًا دليلًا تفصيليًا عن مجال صناعة حفلات الزفاف بالسلطنة، كما سيتم تنظيم عرض لاثنتين من أشهر علامات وتصميمات الموضة ذات العلاقة بحفلات الزفاف يقدمه كل من أروشي فيشن ديزاين، إحدى بيوتات التصميم الرائدة في مجال ملابس حفلات الزفاف بالسلطنة لعرض تصميماتهم، ومون شيري، إحدى العلامات العالمية المشهورة في هذا المجال، ليستعرضوا تشكيلاتهم الجميلة من ملابس أم العروس وملابس وصيفات العروس أيضا.

وفي هذا الصدد قال محمد بن سيف الريامي مدير المكاتب الخارجية بوزارة السياحة إن الوزارة تهدف إلى تسليط الضوء على السلطنة والترويج لها كوجهة سياحية مفضلة لصناعة الأعراس حيث بدأت السلطنة في اكتساب سمعه في هذه الصناعة على المستوى الآسيوي من خلال تركيزها على توفير منتج سياحي يلائم جميع الأذواق والمتطلبات. كما نؤمن بأن مثل هذه الفعاليات من شأنها منح الفرصة أمام رواد الأعمال لتسويق منتجهم والمشاركة في مجال صناعة حفلات الزفاف.

نمو متسارع

من جانبها قالت سريديفي سيفاكومار العضو المنتدب لشركة سينيرجي للاعلانات والنشر أن حفلات الزفاف في العصر الحالي تعد صناعة كبرى بلغ نشاطها على مستوى العالم ما لايقل عن مليار دولار، وأن السلطنة كجزء لا يتجزأ من العالم تشهد فيها صناعة حفلات الزفاف نموا متسارعا في السنوات الأخيرة، وذلك في وقت اكتسبت فيه السلطنة شهرة عالمية كوجهة سياحية رائدة تفضلها قطاعات كبرى من السياح بينهم من يفضلون إقامة وتنظيم حفلاتهم وفعالياتهم وزفافهم بالسلطنة. لذلك فإن الوقت يعتبر مثاليا لزيادة تسليط الضوء على هذه الصناعة وتشجيع المواهب العاملة فيها بمختلف مجالاتهم”.