شركة تنمية نفط عُمان تمول تدريب 1500 مواطن ومواطنة

مسقط/ 18 فبراير2018/ العمانية/ مولت شركة تنمية نفط عمان تدريب لـ1500 باحث وباحثة عن عمل للعمل في قطاع الأمن والسامة. وسيستمر التدريب على رأس العمل لمدة شهرين مع مرشحين مناسبين لاكتساب مهارات في الأمن والسلامة الحيوية.
وبعد إكمال البرنامج بنجاح، سيعملون مع شركة خدمات الأمن والسلامة حراسا في المكاتب الحكومية ومكاتب الشركات، ومراكز التسوق. ويستهدف التدريب الشباب العمانيين من الجنسين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة من الحاصلين على شهادة الدبلوم العام أو الذين أكملوا الصف الحادي عشر کحد أدنی.
ووقعت الشركة وشركة خدمات الأمن والسلامة اليوم على مذكرة التفاهم التي تدعم هذه المبادرة، التي تستمر ثلاث سنوات، في مجمع عالم المعرفة في ميناء الفحل. وقال المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان إن هذا البرنامج يعتبر أكبر برنامج للتدريب المهني نوقعه حتى الآن ونحن مصممون على بذل كل ما في وسعنا لدعم توفير فرص العمل والتدريب للشباب العماني من خلال تضافر الجهود مع شركاء مثل شركة خدمات الأمن والسلامة.
وأضاف أن التدريب الأمني يشكل جزءا من برنامج الأهداف الوطنية لشركة تنمية نفط عُمان الذي يهدف إلى إيجاد 17 ألف فرصة عمل وتدريب وإعادة توزيع ونقل ومنح
دراسية هذا العام.

من جانبه، قال العميد الركن راشد السديري، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات الأمن

والسلامة أن برنامج الأهداف الوطنية الذي اعتمدته شركة تنمية نفط عُمان وجهودهم في

تنفيذ هذا البرنامج الذي يهدف إلى تأمين فرص عمل للباحثين عن عمل في جميع شركات

ومؤسسات القطاع الخاص.